نتيجة واهداف مباراة اسبانيا وكوستاريكا 7 - 0

القنوات النالقة اسبانيا ضد كوستاريكا ركلة الوقت تفاصيل التلفزيون والبث المباشر

تبدا إسبانيا إلى مباراتها الافتتاحية في دور المجموعات ضد كوستاريكا باعتبارها المرشح الأوفر حظًا مع بيوت الرهان على الرغم من أن لقاء هذا المساء في الدوحة قد يكون صعبًا. التقى الفريقان ثلاث مرات فقط - جميع اللقاءات الودية (اسبانيا وكوستاريكا) لذلك ستكون هذه أول مواجهة بينهما في المسابقة الرسمية وعلى المسرح الأكبر.

كان الطريق إلى قطر مختلفًا لكلا الفريقين - لم تواجه إسبانيا مشكلة في حجز مكانها وتعرضت لهزيمة واحدة فقط على طول الطريق (اسبانيا وكوستاريكا) إلى السويد (اسبانيا وكوستاريكا) في الدور التأهيلي الذي أنهى فيه الفريق كأبطال لمجموعتهم. تأهلت كوستاريكا من خلال المباريات الفاصلة. أنهوا تصفيات CONCACAF في المركز الرابع مما أكسبهم مباراة فاصلة عابرة للقارات مع نيوزيلندا في يونيو - وهي مباراة فازوا بها - فقط (اسبانيا وكوستاريكا) الفوز 1-0 جعلهم في نهائياتهم الثالثة على التوالي.

من حيث الشكل الأخير (اسبانيا وكوستاريكا) بدت إسبانيا مقنعة في جميع مبارياتها (اسبانيا وكوستاريكا) بعد أن خسرت مرة واحدة فقط - هزيمة 1-2 خارج أرضها أمام سويسرا في تصفيات دوري الأمم في سبتمبر. هذه النتيجة لم تمنعهم من الحصول على مكان في المرحلة النهائية من الصيف المقبل. استعد فريق لويس إنريكي لكأس العالم مع مباراة ودية واحدة فقط (اسبانيا وكوستاريكا) ضد الأردن (اسبانيا وكوستاريكا) الذي فاز بشكل مريح 1-3.

من جانبهم (اسبانيا وكوستاريكا) فإن كوستاريكا أيضًا في حالة إيجابية. هم أيضا عانوا من هزيمة واحدة فقط في الأشهر الأخيرة - خسروا 2-0 أمام بنما في تصفيات كونكاكاف في يونيو. استعدادًا لقطر 2022 (اسبانيا وكوستاريكا) خاضوا ثلاث مباريات ودية في سبتمبر - الأولى ضد كوريا الجنوبية انتهت بالتعادل 2-2 لكنهم تغلبوا على أوزبكستان ونيجيريا في مباريات ودية أخرى.

إسبانيا ضد كوستاريكا: احتمالات
تذهب إسبانيا إلى هذا كمرشح واضح للفوز عند -650 مع معظم بيوت الرهان (اسبانيا وكوستاريكا) بينما تحصل كوستاريكا +1800 على جميع النقاط الثلاث.

لكن بعد النتيجة المفاجئة يوم الثلاثاء بفوز السعودية على الأرجنتين 2-1 (اسبانيا وكوستاريكا) لا تستبعد أي شيء. كانت هناك بالفعل أربع تعادلات من تسع مباريات أيضًا. مقارنة بكأس العالم الأخيرة (اسبانيا وكوستاريكا) كان هناك ثمانية تعادلات في مرحلة المجموعات بأكملها من 48 مباراة.

إسبانيا ضد كوستاريكا: التنبؤ
سيتذكر مشجعو إسبانيا الهزيمة أمام سويسرا في مباراة المجموعة الافتتاحية عام 2010 - على الرغم من أن ذلك لم يمنعهم من الاستمرار في رفع الكأس. وبالمثل (اسبانيا وكوستاريكا) خسرت كوستاريكا أول مباراتين لها في دور المجموعات في النسخة الأخيرة من البطولة في روسيا وتعادلت في المباراة الثالثة (اسبانيا وكوستاريكا) أمام سويسرا التي كانت إيذانا بنهاية مشوارها.

قال المدرب لويس فرناندو سواريز في تعليقاته قبل المباراة إن الفكرة ستكون جعل إسبانيا تشعر "بعدم الارتياح قدر الإمكان". إذا تمكنوا من فعل ذلك (اسبانيا وكوستاريكا) وقدم حارس المرمى كيلور نافاس أحد أفضل عروضه (اسبانيا وكوستاريكا) فقد تعاني إسبانيا مما قد يشير إلى احتمال وجود مباراة منخفضة التهديف. أي فريق يفتح التسجيل قد يكون له تأثير على كيفية انتهاء المباراة.

  • نهاية مباراة اسبانيا وكوستاريكا 7 - 0

  • المنتخب الاسباني يحرز الهدف الخامس فى مرمي كوستاريكا

  • المنتخب الاسباني يتقدم على كوستاريكا 4 _0 حتي الان

  • ماركو اسانسيو يحرز الهدف الثاني للمنتخب الاسباني فى الدقيقة 21

  • الهدف الاول للمنتخب الاسباني داني الومو

  • اسبانيا تضغط الان بكل قوة لاحراز الهدف الاول مبكرا

  • لقاء حماسي منذ البداية تسعي الاروخا للفوز مبكرا

  • دقائق قليلة وتنطلق مباراة اسبانيا وكوستاريكا

  • متبقي اقل من ربع ساعة على بداية مباراة اسبانيا وكوستاريكا