القنوات الناقلة مباراة السعودية والارجنتين حصريا اليوم قناة الكاس

موعد مباراة السعودية والأرجنتين بتوقيت مصر والمعلق والقناة الناقلة

تشهد مباراة السعودية والأرجنتين ، اليوم الثلاثاء ، في مونديال كأس العالم ، حضور عدد من المعلقين المتميزين ، حيث علق المعلق العماني الشهير خليل البلوشي على المباراة على قناة بي إن سبورتس ، بينما كان يعلق على المباراة عبر قناة الكاس. قنوات الثنائي مشاري القرني وحسن العيدروس.

يمتلك المدرب ليونيل سكالوني فريقًا متجانسًا وصلبًا ، بالإضافة إلى ميسي ، يعتمد على المخضرم أنخيل دي ماريا ، جناح يوفنتوس ، ومهاجم إنتر لاوتارو مارتينيز ، بالإضافة إلى الثنائي المهاجم كريستيان روميرو من توتنهام ، وليساندرو مارتينيز من مانشستر يونايتد.

من ناحية أخرى ، يجب على المنتخب السعودي أن يلعب مباراة العمر إذا كان يريد تحقيق نتيجة إيجابية ضد التانجو ، ويتمتع المنتخب السعودي بالاستقرار الفني منذ تولى الفرنسي هيرفي رينار تدريبه في يوليو 2019.

استقر هيرفي رينارد ، مدرب المنتخب السعودي ، على خطة وتشكيل المنتخب السعودي في مباراته ضد الأرجنتين في مونديال 2022 ، وحسم ريناد الموقف بخصوص مركز الظهير الأيمن ، حيث استقر على إشراكه. سعود عبد الحميد في مركز الظهير الأيمن على حساب زميله بن سلطان الغانم ، بحسب معلومات وردت من معسكر المنتخب السعودي.

يواصل اللاعب رياض الشراحيلي ، الذي تأكد تغيبه عن مباراة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين بسبب الإصابة ، غيابه ، والجهاز الطبي في المنتخب السعودي يسابق الزمن من أجل إعداد اللاعب للمباراة. المباريات القادمة.