القنوات الناقلة مباراة بولندا والمكسيك فى كاس العالم فيفا قطر 2022

محبي كرة القدم ومتابعي مباريات كأس العالم 2022 قطر أن مجموعة قنوات بين سبورتس مشاهدة مباراة بولندا والمكسيك

تتجه الأنظار اليوم الثلاثاء إلى ملعب 974 رغبةً من المتابعين في مشاهدة مباراة المكسيك وبولندا بث مباشر وهي أولى مباريات المنتخب المكسيكي في كأس العالم 2022 ضد بولندا في الجولة الأولى من كأس العالم 2022 وننشر لكم تغطية احداث اللقاء وكذلك نتيجة اهداف المباراة المقامة في قطـْر وهي النسخة المقامة لأول مرة على ارض عربية، وقد بدء مونديال قطـْر 2022 يوم 20 نوفمبر وتنتهي البطولة بتاريخ 18 ديسمبر 2022.

مباراة المكسيك وبولندا اليوم
تأتي مباراة المكسيك وبولندا اليوم على بُعد أكثر من 44 عاماً، على المباراة التي جمعت بين المنتخبين في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 1978 المقامة في الأرجنتين وقد توج بها راقصو التانجو وانتهى ذلك اللقاء بفوز البولنديين بنتيجة (3/1).

ويتطلع المنتخب المكسيكي إلى اخذ الثأر من الهزيمة الكبيرة التي مُني بها، لاسيما مع تفوق الفريق حالياً على صعيد الترتيب العالمي للفيفا في الوقت الحالي وكذلك تواجده شبه الدائم خلال منافسات كأس العالم، بينما يأمل منتخب بولندا بقيادة ليفاندوفسكي في استعادة أمجاد الماضي، ومحاولة ان يكرر إنجاز مونديالي بعد غيابه الطويل منذ 1974 و1982.

موعد مشاهدة مباراة المكسيك وبولندا
ستنطلق صافرة بداية مباراة المكسيك وبولندا بالجولة الأولى من كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 على أرضية ملعب 974 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، علماً بأن ملعب 974 يسع 40 ألف متفرج.

طريقة مشاهدة القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وبولندا مباشر
حصلت قنوات "bein sports" على حقوق نقل كأس العالم حصرياً في الشرق الأوسط وافريقيا ، وسيتم نقل هذه المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max وكذلك قناة Alkass EXTRA One HD وأيضاً قناة Alkass EXTRA TWO HD ، ويمكن مشاهدة مباراة المكسيك وبولندا بث المباشر في كأس العالم 2022 على الانترنت عبر تطبيق TOD وكذلك من خلال خدمة beIN CONNECT التابعة لبي إن سبورت.

من معلق مباراة المكسيك وبولندا اليوم
سيتولى مهمة التعليق على المباراة عامر الخوذيري في قناة beIN Sports HD 1 Max والمعلق خالد الحدي عبر قناة Alkass EXTRA One HD وسمير اليعقوبي عبر قناة الكأس اكسترا 2.