الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" يقوم بالاعلان اليوم الاثنين، عن الملعبين اللذين سيستضيفان المباراتين النهائيتين لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لموسم 2019-2020.

واكد "الكاف" خلال تغريدة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إعلان هام ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية يستضيف نهائي دوري الأبطال لموسم 2020 يوم 29 من شهر مايو المقبل".

وخلال تغريدة ثانية، نشر "الكاف"، صورة لملعب الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط المغربية، وأرفقها بتعليق قال فيه: "ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، يستقبل نهائي كأس الكونفدرالية لموسم 2019/2020 يوم 24 مايو القادم".

وجدير بالذكر أن تلك هي أول مرة التي سيقام فيها نهائي المسابقتين القاريتين من مباراة واحدة، بدلا من نظام مباراتي الذهاب والإياب.

بجانب أنه قد انحصر اللقاء على لقب دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم بين أربعة أندية، حيث يواجه الزمالك المصري نادي الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي الأول، فيما يتقابل الأهلي المصري مع الوداد المغربي في نصف النهائي الثاني.

وتجدر الاشارة إلى أنه سوف تقام مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، أحد يومي 1 أو 2 مايو القادم في المغرب، على أن تقام مواجهتا الإياب أحد يومي 8 أو 9 من الشهر ذاته في دولة مصر.

بينما في مسابقة كأس الكونفدرالية، فسوف يلعب نهضة بركان المغربي ضد مواطنه حسنية أكادير، وحوريا الغيني أمام بيراميدز المصري، ليتأهل فريقان من بين الأربعة للمباراة النهائية.

المصدر: موقع "الكاف"