الملكى ريال مدريد يضغط بقوة على المتصدر للدورى الاسبانى بعد فوزه المثير
الملكى ريال مدريد يضغط بقوة على المتصدر للدورى الاسبانى بعد فوزه المثير

الملك يزيد من ضغوطه على الجميع فى سياق هذا التقرير و التصريحات الصادرة.

لا زال الملكى  نادى ريال مدريد الاسبانى فى الطريق الصحيح و يزاول ضغطه الشديد فى إطار بطولة منافسات الدورى الاسبانى لكرة القدم من خلال المباراة الاخيرة التى أقيمت على ملعبه .

حقق نادي فريق ريال مدريد هدفين للمهاجمين ماركو أسينسيو وكريم بنزيمة ليفوز 2-صفر على زائره إيبار في بطولة منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني للساحرة المستديرة كرة القدم اليوم يوم السبت .

للسعىفى مواصلة مسيرته و الصحوة ليستكمل مواصلة الضغط  على أتليتيكو مدريد المتقدم في الترتيب قبل اجتماع ليفربول في بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الآتي.

ومنح أسينسيو في النهاية القيادة لريال مدريد في الدقيقة 41 حتى الآن محو هدفين بداعي التسلل، وهذا حالَما بشأن تمريرة بينية من كاسيميرو إلى الشباك بتسديدة من نطاق قريب.

وبعد هيمنته على نصف المباراة الأول، قاسى نادي فريق ريال مدريد لمدة طويلة في نصف المباراة الثاني مع سقوط أمطار كثيفة جدا علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وكاد الحارس تيبو كورتوا أن يكون السبب في هدف مضاد حينما أخطا في السيطرة على تمريرة أعادها له واحد من المدافعين لكنه ساد عليها قبل أن تمر خط مرماه.

وبعدها قام بإلغاء الحكم هدفا لريال مدريد بداعي التسلل لثالث مرة، بل في الخاتمة سجل بنزيمة المبتغى الـ2 الهام بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من فينسيوس جونيور في الدقيقة 73 من عمر المباراه .