الهلال والتعاون في مباراة حساسة والنصر يواجه الأهلي
الهلال والتعاون في مباراة حساسة والنصر يواجه الأهلي

يخوض فريق التعاون والهلال مباراة كروية حساسة، في إطار إفتتاح الجولة الـعشرون من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

فريق التعاون لكرة القدم، صاحب الأرض يواجه المباراة برصيد 29 نقطة، ويحتل المركز السادس في جدول الترتيب الدوري السعودي، أملين الفوز على الهلال من أجل إستعادة الانتصارات التي فارقت التعاون منذ الجولة الـالرابعة عشر، عندما كسب ضيفه الفتح، والتعاون لم ينتصر  إلا في خمس جولات ماضية من الدوري ولم يتحصل إلا على أربع نقاط من أربع تعادلات وخسارة.

الهلال يتصدر ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 44 نقطة، ويطمح في الحفاظ على صدارته وتوسيع الفارق النقطي بينه وأقرب منافسيه فريق النصر.

رازفان لوشيسكو الروماني، يخوض تحدي الوصول إلى تشكيلة مثالية في ظل الغيابات التي تضربت صفوف فريقه أمام التعاون بسبب الإصابة والإيقاف.

فريق النصر صاحب المركز الثاني بـ 41 نقطة، يستضيف فريق الأهلي الثالث بـ 33 نقطة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في قمة مباريات الجولة.

فريق النصر يطمح في متابعة الفوز والمنافسة على صدارة الدوري، من أجل اللحاق بفريق الهلال المتصدر، واستغلال حالة التوهان في صفوف الأهلي، إلا أن النصر يتوقع صحوة الأهلي بعد خسارته في الجولتين الماضيتين على التوالي أمام كل من الوحدة والفتح.

النادي الأهلي السعودي، يطمح في الفوز على النصر، من اجل توسيع الفارق النقطي بينه وبين فريق الوحدة الرابع الذي يتعادل معه بنفس النقاط، والرائد صاحب المركز الخامس بـ 31 نقطة.