اهداف مباراة البرتغال وغانا 4 - 1

رونالد يسجل هدفين اليوم فى مباراة فريقة امام المنتخب الغاني

مشاهدة فيديو اهداف مباراة البرتغال ضد غانا في كأس العالم 2022، اليوم الخميس 24-11-2022، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من المونديال والتي تضم اوروجواي وكوريا الجنوبية.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم الفرص التي سنحت للمنتخب البرتغالي الذي وصلت نسبة استحواذه للكرة الى 69% مقابل 31% للمنتخب الغاني المنكمش بغرابة شديدة داخل مناطقه.

وفي الشوط الثاني نجح السوبر ستار (كريستيانو رونالدو) من التحصل على ركلة جزاء عند الدقيقة 65 نفذها بنفسه بالتخصص ليضع منتخب بلاده في المقدمة.

وفي الدقيقة 73 تعادل البلاك ستارز عن طريق لاعب نادي السد القطري (أندريه أيو) بمتابعة لكرة عرضية رائعة من اللاعب (محمد قدوس) بالجهة اليسرى.

عادت البرتغال سريعاً لأجواء اللقاء وسجلت هدفين بصناعة رائعة من (برونو فرنانديز)، بعدما وضع (جواو فيليكس) في مواجهة المرمى بالهدف الثاني عند الدقيقة 78، قبل ان يمرر للبديل (رافاييل لياز) كرة الهدف الثالث في الدقيقة 80.

انطلقت مباراة البرتغال وغانا على ملعب 974 في الدوحة بصافرة الحكم الامريكي صاحب الاصول المغربية (إسماعيل الفتح) بداية من الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.