اهداف مباراة السنغال وهولندا 2 _ 0

تقدم المنتخب الهولندي بهدفين نظيفين فى المباراة التي جمتعهم على ستاد الثمامه مساء اليوم

فى الديقة 24 فرصة ضايعة من دايتي لاعب خط وسط المنتخب السنغال ومازال التعادل يسيطر على المباراة حتي الدقيقة 30 من عمر الشوط الاول .

ويسيطر المنتخب السنغالى على بداية الشوط الاول من ناحية اليمين فى الدقيقة 31 ضربة حره غير مباشرة من ناحية اليمن لدفاع المنتخب السنغالى واخرجها المدافع السنغالي الى ضربة ركنية .

فى الدقيقة 32 استطاع مدافع ليفربول اخراج الكرة ناحية اليسار هجمة مرتده لصالح المنتخب السنغالي ومازال الصراع دائر بين لاعبي خط وسط الفريقين .

فى الدقيقة 35 من الشوط الاول استطاع مدافع الفريق السنغالي اخراج الكرة من المرمي الى ضربة ركنية بعد ان تخطت الحارس مندي ولكن الان ضغط من المنتخب الهولندي .

بدا الفريق الهولندي الضغط على منتخب السنغال ناحية اليسار وبدء المدرب تسخين اللاعبين الاحتياطي لمنتخب هولندا وتحسبا لاى تغير فى الوقت القادم من عمر الشوط الاول .

يلعب المنتخب السنغالى كل هجماته ناحية اليسار عن طريق عبده ديالو ناحية اليسار والان يلعب المنتخب الهولندي على الهجمة المرتده ويعتمد على التصويبات من خارج منطقة الجزء .

اسماعيل سار يلعب هو وعبده ديالو ناحية اليسار مشكلين خطورة كبيرة جدا على منتخب الهولندي ولان ضربة حره مباشرة على حدود منطقة الجزء ناحية اليسار لمنتخب هولندا ولكن يخرح بدون فعالية .

ونحن الان على وشك نهاية الشوط الاول من مباراة السنغال وهولندا بنتيجة التعادل السلبي وهناك معركة كبيرة فى سط الملعب بين لاعبي الفريقين وهناك تفوق بنسبة بسيطة للاعبي المنتخب السنغالي .

فى الدقيقة 45 ارجاع مدفع الفريق السنغالي يوسف سفارى بالخطاء ولم يستطيع الحارس مندي الحاق بالكرة ولكن خرجت الى ضربة ركنية فى الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول ولكن لم تسفر عن شي .

وكانت هناك هجمة مرتده للمنتخب السنغالي فى اخر دقيقة لولا تالق الحارس الهولندي سكنت الكرة الشباك مرمي المنتخب الهولندي احتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع من عمر الشوط الاول .

وقد انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد صراع كبير جدا فى وسط الملعب ولم يسفر الشوط الاول عن اي اهداف

بداية الشوط الثاني من عمر المباراة مازال كل فريق يحافظ على شبكه مرمه نظيف حتي الدقيقة 60 من عمر المباراة وخرج عبدة ديالو لاعب خط اسماعيل جكوبس ودخول وسط السنغال .

اليو سيسي مازال فريقة متماسك فى وسط الملعب فى الدقيقة 65 هجمة مرتده للفريق السنغالي ناحية اليمين تصويبة قوية على يسار حارث مرمي الفريق الهولندي ويتصدي لها ويخرجها ضربة ركنية .

فى الدقيقة 70 قام اليو سيسي بتغير اضطرارى شيخو كيوتا لاعب بسبب الاصابة مكان ببيكي متوسط ميدان لاعب مارسيليا الفرني ليزاداد الموقف صعوبة على المنتخب السنغالي .

الحارس الهولندي اندريس روبرت الجدار العالي للدفع الولندي ينقذ مرمي فريقة من هدف محقق بتصويبة اسماعيل صار فى الدقيقة 73 من عمر المباراة ومازال التعادل السلبي بدون اهداف .

الان سيطرة لاسود الترنجا فى الدقيقة 73 من عمر المباراة ومازال الضغط مستمر من الفريق السنغالي ويلعب هولندا على الهجمات المرتده وكاد ان يحرز هدف الان هناك ضربة ركنية ولكن اخرجها كولبالي .

كل الجماهير فى انتظار الهدف الاول تغيرات للمنتخب الهولندي الان كوب مينرز وخروج برفين وتغير اخر مهاجم اياكس لويس فان خال يدفع بكل اوراقه الهجومية فى اخر 10 دقايق من عمر المباراة .

مازال الاعب الهولندي دي لخت يسيطر على وسط ملعب منتخب هولندا وكل الهجمات عن طريقه الان استحواز سلبي من وسط الميدان ولا خطورة على الدفاع السنغالى .

فى الدقيقة 80 يطلب مهاجم المنتخب السنغالي بركلة جزء ويطلب تدخل الفار ولكن الحكم يستأنف المباراة بدون لى مشكلة وهناك اصابة الان للحارس مندي فى الدقيقة 82 .

واخيرا لمنتخب الهولندي يحرز الهدف الاول فى الدقيقة 84 بسبب خطاء دفاعي ساذج عن مهاجم بي اس اندهوفن عن طريق عرضية لم يستطيع الحارس مندي الخرووج واخرجها وقام المهاجم الهولندي بتوجيه الكرة راسية .

وتنقلب موازين المجموعة ولكن المنتخب السنغالي مازال متمسك بالامل ويسعي لاحراز هدف التعادل والان يهاجم بكل خطوطه ولم يبقي غير دقيقتين

فى الوقت بدل الضائع الذى احتسبه الحكم لمدة ثماني دقائق احراز لاعب المنتخب الهولندي الهدف الثاني وبعد ذلك يطلق الحم نهاية المباراة بتقدم هولندا بهدفين نظيفين على المنتخب السنغالي