حصريا مشاهدة اهداف مباراة قطر والإكوادور 2/0

تابع أهداف مباراة قطر والإكوادور، التي تجمع المنتخبين في مباراة افتتاح كأس العالم 2022، على ستاد البيت بالدوحة.

نتيجة مباراة قطر والاكوادور 2 / 0 الان لحظه بلحظه، نقدم لكم متابعينا الآن تغطية حية من الوسط نيوز عن أحداث المباراة الافتتاحية لكأس العالم فيف قطر 2022، والتى تقام الآن على الرض استاد البيت فى دولة قطر الشقيقة.

حيث يحزر فريق منتخب الاكوادور الهدف الأول له فى الدقيقة الثالثة من المباراة، بضربة جزاء من اللاعب فالنسيا، ثم ينتقل ليحز الهدف الثانى فى شباك قطر فى الدقيقة الـ30 من المباراة، حيث يسعى الاكوادور لتحقيق الفوز بالحصول على النقاط الثلاثة الأولى ضمن الدور الاول من دور المجموعات ضمن مباريات كاس العالم.

حيث يتم فى الدقيقة 5: الغاء الهدف بداعي التسلل من قبل الـVAR الفار، ويستمر الضغط المتواصل من لاعبي الاكوادور للحصول على الثلاث نقاط الاولى في حين يسعي المنتخب القطرى الى استخدام الهجمات المرتدة حتى يستطيع انقاذ نفسه والتغلب على الاكوادور، أما عن الدقيقة 12: ركلة ركنية للأكوادور والتى ينجح دفاع قطر في تشتيتها.

مباراة قطر والاكوادور
لتسكتمل أحداث المباراة حيث يتم فى الدقيقة 15: ركلة جزاء لصالح الاكوادور بعد عرقلة حارس قطر فالنسيا مهاجم الاكوادور، ثم يسدد فالنسيا ركلة الجزاء علي يسار سعد الشيب حارس قطر ليعلن الهدف الأول لصالح فريقه فى الدقيقة 16 من أحداث المباراة، ليتم لعب هجمة خطرة لمنتخب الاكوادور .

لكن الحكم يتدخل ويحتسب الكرة تسلل فى الدقيقة الـ20 من المباراة، الدقيقة 22: انذار للمعز علي مهاجم قطر بعد تدخل عنيف علي فالنسيا مهاجم الأكوادور، لتتم سيطرة شبه كاملة من منتخب الاكوادور علي مجربات اللعب وسط محاولات من لاعبي قطر لتناقل الكرة.

لتنتهى بحصول الأكوادور على انذار للاعب كايسيدو فى الدقيقة 29، ليحقق اللاعب فالنسيا هدف الاكوادرو الثانى فى الدقيقة الـ30 مكن أحداث المباراة، ليحصل المنتخب القطرى على الانذار الثالث فى الدقيقة الـ36 من المباراة، لتنطلق صفارة نهاية الشوط الأول فى الدقيقة الـ45 من أحداث المباراة، ليتم لعب الوقت بدل الضائع المقرر من الحكام وهو 5 دقائق.