رابط مشاهدة اهداف مباراة اسبانيا واليابان

تقدم الربوت الياباني على الثور الاسباني بهدفين مقابل هدف حتي الدقيقة 77 من عمر المبرااة

نقدم لكل متابيعي الوسط نيوز تغطية حصرية ولحظة بلحظة لمباراة إسبانيا واليابان التي ستقام على ملعب خليفة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس العالم.

ويسعي كل فريق للفوز للتاهل الى دور ال 16 من مونديال قطر والوصول مع الفرق الكبرى فى العالم للمنافسة على على الادوار القادمة .

موقف الفريقين قبل مواجهة اليوم التي تجمع بينهما يكفي منتخب إسبانيا لنقطة التعادل لحسم تأهله رسميا إلى دور الـ 16 حخيث يحتل صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد منتخب اليابان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ومن ثم يأتي منتخب .

احداث المباراة فى غاية السخونة حيث ضغط المنتخب الاسباني فى بداية المباراة واستطاع احراز هدف التقدم فى الدقيقة 11 من عمر الشوط الاول عن طريق النجم الدولى موراتا .

ولكن يسكت الربوت الياباني على هذا الموقف استطاع تحقيق هدف التعادل فى الدقيقة 48 من عمر الشوط الاول قبل اطلاق الحكم صفارة نهاية الشوط الاول بقليل عن طريق ريتسو دوان .

ثم خرج الفريقين بنتيجة التعادل الايجابي وعاد الشوط الثاني على صفيح ساخن حتي استطاع الفريق الياباني احراز هدف التقدم من جديد فى الدقيقة عن طريق اللاعب اوتاناكا فى الدقيقة 55 بداية الشوط الثاني .

إنضم لقناتنا على تيليجرام