بتوجيه خادم الحرمين الملك سلمان ...غدا السبت احتمال إجازة لموظفي الدولة والقطاع الخاص والطلاب

امال كل الوطن العربي تتعلق باقدام لاعبي المنتخب السعودي

يعيش الشعب السعودي أفراحاً تاريخية بعد الفوز المونديالي على الأرجنتين، وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بالموافقة على ما اقترحه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، على أن يكون اليوم (الأربعاء)، إجازة لجميع الموظفين والطلبة.

وشمل القرار الذي جاء بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم، جميع موظفي قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

كما جسَّدت صورة تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فرحة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بعد فوز المنتخب السعودي الكبير والثمين على نظيره الأرجنتيني في مستهل مشوارهما ضمن منافسات كأس

وبدت الفرحة غامرة على محيّا ولي العهد في الصورة التي نشرها الأمير سعود بن سلمان بن عبد العزيز على حسابه الرسمي في «إنستغرام».

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تحدث فيه الأمير محمد بن سلمان إلى لاعبي المنتخب السعودي قبيل انطلاق منافسات مونديال 2022 حيث طالبهم بالهدوء والاستمتاع باللعب أمام منتخبات المجموعة، واصفين كلماته بالمحفز الكبير الذي انعكس على أدائهم (أمس) أمام أقوى المرشحين للفوز بكأس العالم. في حين خطفت صورة أخرى أنظار السعوديين عندما توشح الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، العلم السعودي، وسجل وقفة لا تُنسى مع المنتخب السعودي عندما حضر المباراة منذ بدايتها وآزره حتى النهاية والتقى الجماهير السعودية على بوابة ملعب المباراة.

وعند مباركته للسعوديين بعد الفوز التاريخي، قال الشيخ تميم: «لا تكتفوا بالفوز في المباراة الأولى... كمّلوها». وذلك في إشارة إلى المباراتين المتبقيتين أمام بولندا والمكسيك اللتين سيتحدد من خلالهما تأهل الأخضر من عدمه إلى مواجهات دور الـ16 من البطولة.