الكويت
السبت 07 يناير 2023 07:15 م
0 : 2
قطر
خليل البلوشي خليجي 25 قناة Al Iraqiya Sports HD ملعب الميناء الدولي

رابط نتيجة اهداف مباراة الكويت وقطر بث مباشر يلاشوت على قناة Al Iraqiya Sports HD ضمن مباريات اليوم في منافسات المجموعة الثانية من خليجي 25 - بث مباشر ماتش الكويت ضد قطر اليوم.

نتيجة اهداف مباراة الكويت وقطر .. نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة الخليجية من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة الكويت وقطر مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة Al Iraqiya Sports HD الناقلة للمباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة خليجي 25 والتي سوف تقام على ملعب الميناء الدولي حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم السبت 07-01-2023 .

نتيجة اهداف الكويت وقطر يلا شوت

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة الكويت وقطر والذي تم تحديده في تمام الساعة 18:15 بتوقيت القاهرة الساعة 19:15 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Al Iraqiya Sports HD الرياضة كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
الكويت ضد قطر الاثنين 02 يناير 2023 ، 18:00 مساءا بتوقيت مصر Al Iraqiya Sports HD حاتم بطيشة استاد قطر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الكويت بقيادة البرتغالى روي بينتو، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام قطر عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة خليجي 25.

اهداف مباراة الكويت وقطر بث مباشر

وجاء تشكيل الكويت كالتالي:

رضا هاني، خالد إبراهيم، سلطان العنزي، بدر المطوع وعيد الرشيدي من نادي القادسية، بندر بورسلي، حسين كنكوني، حمد الحربي، شبيب الخالدي ومحمد العازمي من نادي كاظمة، ضاري العتيبي، فهد الهاجري، فهد حمود، عبدالعزيز ناجي، طلال الفاضل، أحمد زنكي وفيصل زايد من نادي الكويت.

حسين الموسوي، حمد القلاف، فواز العتيبي، مبارك الفنيني ومهدي دشتي من نادي السالمية، بندر السلامة وسليمان عبدالغفور من نادي العربي، خالد شامان من نادي النصر وسعود الجناعي من نادي التضامن.

ملخص ماتش الكويت ضد قطر الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب قطر البرتغالي برونو بينهيرو ، عن تشكيلة فريقه والتي جاءت كما يلي:

في حراسة المرمي : الحارس مشعل برشم.

وفي خط الدفاع : المدافعين طارق سلمان وهمام الأمين إلى جانب لاعبي.

في خط الوسط : عاصم مادبو وإسماعيل محمد.

وتوجد مواهب أثبتت نفسها في الدوري قد تجد لنفسها مكاناً في التشكيل على غرار خالد منير وأحمد فاضل ونايف الحضرمي.

ومن هنا فيعتبر المنتخب الكويتي هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة وحصل عليها عشر مرات، ويتطلع تحت القيادة الفنية البرتغالية الجديدة للمنتخب روي بينيتو في تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، بينما المنتخب العنابي الذي حصل على اللقب ثلاث مرات ويأمل في تحقيق البطولة الرابعة، الذي لم يحقق طموح عشاقة في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر، وتحت قيادة برتغالية جديدة برونو ميغيل يأمل في أكتشاف عناصر جديدة للعنابي تحقق تطلعات القطريين، وفيما يلي الموعد والتشكيل المتوقع للمنتخبين.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام