لايف بث مباشر المريخ والأمل عطبرة يلا شوت

نتيجة اهداف مباراة المريخ والأمل عطبرة بث مباشر يلاشوت على قناة neelain sport ضمن مباريات اليوم في من الاسبوع الثاني المؤجلة من الدوري السوداني الممتاز - بث مباشر ماتش المريخ ضد الأمل عطبرة اليوم.

نتيجة اهداف مباراة المريخ والأمل عطبرة .. نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة السودانية من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة المريخ والأمل عطبرة مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة neelain sport الناقلة للمباراة ضمن مباريات الاسبوع الثاني من الدوري السوداني الممتاز والتي ستقام على ملعب ستاد كوبر في مدينة بحري حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي سوف تلعب اليوم الخميس 05-01-2023 .

مشاهدة نتيجة اهداف المريخ والأمل عطبرة يلا شوت

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة المريخ والأمل عطبرة والذي تم تحديده في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة الساعة 15:30 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة neelain sport النيلين كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المناسبة الموعد القاناة الناقلة الجولة الملعب
مباراة المريخ والأمل عطبرة 14:30 بتوقيت القاهرة الساعة 15:30 مساء بتوقيت الرياض neelain sport الاسبوع الثاني المؤجلة ملعب ستاد كوبر في مدينة بحري

أعلن الجهاز الفني للمريخ السوداني بقيادة البرازيلي هيرون فيريرا ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام الأمل عطبرة مساء اليوم ضمن مباريات المؤجلة من الجولة الثانية لمسابقة الدوري السوداني الممتاز.

اهداف مباراة المريخ والأمل عطبرة

وجاء تشكيل المريخ كالتالي:

حراسة المرمى: محمد المصطفى.

الدفاع: مصطفى كرشوم - محمد كسره - حمزة داوود - مازن محمدين.

الوسط: عمار طيفور - جوزيه ماكايا - التاج يعقوب - براين إدينسون.

الهجوم: رمضان عجب - الجزولي نوح.

ملخص ماتش مباراة المريخ والأمل عطبرة

على الجانب الآخر أعلن مدرب الأمل عطبرة التونسي سامي الطرابلسي ، عن تشكيلة فريقه والتي جاءت كما يلي:

الطيب محمد زين العابدين واللاعب محمد يحيي ادريس واللاعب محمد بدر الين ، واللعب عمر اسحاق واللعب سليمان حامد واللاعب محمد مصكفي ، واللعب الامين سيد واللاعب سليم محمد ، واللاعب الريح حامد واللاعب مصطفي يوسف.

فريق نادي المريخ الذي يحتل المركز الثاني بثلاثة وثلاثون نقطة، في ذات اليوم، فريق الأمل الذي يحتل المركز ثماني برصيد اربعة وعشرون نقطة ، وكان المريخ قد نجح في مباراة مؤجلة، لعبت الإثنين الماضي، في تخطي فريق حي العرب، وانتزع المركز الثاني منه، ليتبوأ الفريق أفضل مركز له هذا الموسم، كما شهدت المباراة تألق عدد من لاعبيه مثل الجزولي نوح وصانع الألعاب الكولومبي براين إيندسون.

إنضم لقناتنا على تيليجرام