الوداد
الخميس 05 يناير 2023 10:30 م
0 : 0
شباب المحمدية
غير معروف الدوري المغربي Arryadia SD/HD المركب الرياضي محمد الخامس

لايف بث مباشر الوداد وشباب المحمدية يلا شوت ، حيث تأتي هذه المقابلة بعد خسارة الوداد في الجولة الماضية وتغيير المدير الفني ، مشاهدة مباراة الوداد وشباب المحمدية بث مباشر يلاشوت ماتش اليوم تويتر في الدوري المغربي لكرة القدم.

بث مباشر الوداد وشباب المحمدية علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، ويستقبل الوداد، نظيره شباب المحمدية، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، برسم الجولة العاشرة من البطولة الوطنية ، حيث قد أنهى فريق نادي الوداد الرياضي إجراءات تعاقده مع المدرب التونسي المهدي النفطي، الذي يتم تقديمه يوم الثلاثاء الماضي إلى اللاعبين.

بث مباشر الوداد وشباب المحمدية

مشاهدة مباراة الوداد وشباب المحمدية بث مباشر ، ومن قبل هذه المواجهة الصعبة فقد أطلقت صفحات مناصرة لفريق نادي الوداد الرياضي، على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرهم ، حملة تدعو الجماهير إلى حضور مباراة الفريق المرتقبة، اليوم الخميس الخامس من شهر يناير ، أمام فريق نادي شباب المحمدية.

حيث تقوم الحملة، على حث المناصرين إلى حضور مواجهة فريق نادي الوداد وفريق نادي شباب المحمدية، لدعم الفريق، وكذلك تأكيد استمرار المؤازرة، عقب الخسارة الأخيرة مني بها الفريق، في الجولة الماضية أمام فريق نادي الجيش الملكي.

مشاهدة مباراة الوداد وشباب المحمدية بث مباشر

مشاهدة مباراة الوداد وشباب المحمدية بث مباشر ، وفي هذا المنعطف فقد شددت الحملة، على أن مباراة فريق نادي شباب المحمدية هامة للعودة إلى سكة الانتصارات، بعد السقوط المخيب أمام فريق نادي العساكر، والذي كلف خسارة الفريق لصدارة ترتيب البطولة.

ومن جانب اخر فقد تم الاتفاق مع النفطي على قيادة الوداد إلى غاية نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية تجديد عقده لموسم إضافي، في حالة قيادة فريقه إلى منصات التتويج، وسوف يكون النفطي حاضرا في المدرجات يوم الخميس المقبل، في مباراة الوداد وشباب المحمدية، برسم الجولة العاشرة لمنافسات البطولة الاحترافية.

وقد لعب النفطي للمنتخب التونسي وفاز معه سنة 2004 بلقب كأس أمم إفريقيا، على حساب “أسود الأطلس”، ويحمل أيضا الجنسية الفرنسية ، حيث قد درب النفطي طيلة مشواره في إسبانيا، إذ أشرف بداية على تدريب ماربيا سنة 2016، ودرب أندية ميريدا وباداخوز ولوغو وليغانيس ثم ليفانتي.

وللعلم فقد قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم، إيقاف حارس فريق نادي الوداد الرياضي أحمد رضا التاكناوتي، ثلاث مباريات بعد طرده في مباراة فريق نادي الجيش الملكي ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين المغربي.

مشاهدة مباراة الوداد وشباب المحمدية بث مباشر ، حيث قد ضرب التاكناوتي منافسه لمين دياكيتي القادم من ساحل العاج في الوجه ، وذلك مع قرب نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز فريق نادي الجيش الملكي بثلاثة اهداف نظيفة ، ليطرده الحكم على الفور مما تسبب في إيقافه ثلاث مباريات مع غرامة مالية قدرها عشرون ألف درهم مغربي.

وقد عاقبت اللجنة ذاتها فريق نادي الجيش الملكي بغرامة قدرها خمسة وخمسون ألف درهم مغربي، موزعة بين خمسة وعشرون ألف درهم مغربي لإلقاء جماهيره قارورات ، إلى جانب غرامة قدرها عشرة آلاف درهم مغربي لاقتحام أحد جماهيره أرض الملعب، ومبلغ عشرون ألف درهم مغربي لاشعال أنصاره الشماريخ والألعاب النارية.

مشاهدة مباراة الوداد وشباب المحمدية بث مباشر ، كما تم تغريم أولمبيك أسفي خمسة وعشرون ألف درهم مغربي لاشعال جماهيره الألعاب النارية وهي نفس العقوبة التي تم توقيعها على فريق نادي أولمبيك خريبكة بينما تم تغريم فريق نادي مولودية وجدة لإلقاء مشجعيه قارورات.

إنضم لقناتنا على تيليجرام