مشاهدة مباراة غزل المحلة وانبي بث مباشر

جديد تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين غزل المحلة وانبي مساء اليوم الخميس 12 يناير، على أرضية ملعب استاد غزل المحلة ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع الثالث عشر من بطولة بطولة الدوري المصري.

موقع الوسط تقدم لكل متابعيها وزوارها مشاهدة مباراة انبي وغزل المحلة بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، أي الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة غزل المحلة ضد انبي على الهواء عبر قناة On Tim Sports 1 بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف، ومن الجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة انبي وغزل المحلة بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

ملخص اهداف مباراة غزل المحلة وانبي يلا شوت

وان منظموا بطولة بطولة الدوري المصري قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة غزل المحلة وانبي والذي تم تحديده في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساء بتوقيت الرياض والدوحة، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة On Tim Sports 1 اون تيم سبوتس واحد واحد كذلك سوف يتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

وقد أعلن الجهاز الفني لفريق غزل المحلة بقيادة القبرصي بابا فاسيليو ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام انبي مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة بطولة الدوري المصري.

نتيجة مباراة غزل المحلة وانبي مباشر

وقد جاء تشكيل المدرب المدرب القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني لفريق نادي غزل المحلة لملاقاة انبي في منافسات بطولة الدوري المصري كالتالي:

حراسة المرمى: محمود الحضري.

خط الدفاع: محمود بازوكا، مصطفى العش، إيهاب سمير، حميد ماو.

خط الوسط: أحمد النادري، أحمد الشيخ، مصطفى أسامه، السيد الشبراوي.

خط الهجوم: جابريك أوروك، عبده يحيى.

ملخص ماتش غزل المحلة ضد انبي الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب انبي المصري طلعت يوسف ، عن تشكيلة فريقه في بطولة الدوري المصري والتي جاءت كما يلي:

وسوف يدخل انبي بتشكيل متوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: عبدالعزيز البلعوطي.

خط الدفاع: أحمد عيد- خالد رضا- أحمد كالوشا- محمد حمدي.

خط الوسط: محمد حامد- مؤمن راضي- مصطفى دويدار- أحمد يوسف.

خط الهجوم: رفيق كابو- أحمد أوفا.

ومن هنا فيتواجد علي دكة البدلاء كل من عبدالرحمن سمير واللاعب على فوزي واللاعب مصطفى شكشك واللاعب محمد إسماعيل واللاعب مروان داود واللاعب عبدالرحمن عماد واللاعب أحمد العجوز واللاعب كريم الطيب واللاعب محمد عبدالعاطي.

يلتقي اليوم فريق غزل المحلة مع نظيره انبي، مساء اليوم الخميس ، الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في بطولة الدوري المصري، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة غزل المحلة ضد انبي، في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة و 18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام