ريال مدريد
الأربعاء 11 يناير 2023 10:00 م
1 : 1
فالنسيا
فهد العتيبي كاس السوبر SSC1 HD استاد الملك فهد الدولي

مباشرة أهداف مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا يلا شوت ، انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 4-3 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بعد انتهاء اشواط المباراة بالتعادل 1-1 في مواجهة سعي فيها الابيض المالكي لتجاوز نظيره فالنسيا من خلال هذه المقابلة ، مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر تويتر يوتيوب اليوم في كاس السوبر.

أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا ، نقدم لكل جماهير وعشاق الاسبانية مقدم لكم عبر صحيفة الوسط اليوم تفاصيل مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة SSC1 HD الناقلة للمباراة .

ضمن مباريات مسابقة كاس السوبر والتي سوف تقام اليوم على ملعب استاد الملك فهد الدولي الدولي حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وايضا من خلال موقع الوسط سوف ننشر نتيجة أهداف المباراة التي سوف تلعب اليوم الاربعاء الحادي عشر من شهر يناير. .

أهداف ريال مدريد وفالنسيا يلا شوت

منظمي بطولة كاس السوبر اعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا والذي تم تحديده في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة الساعة 22:00 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة SSC1 HD اون اس اس سي كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

أهداف ماتش ريال مدريد ضد فالنسيا الآن مباشر

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق ريال مدريد بقيادة أنشيلوتي، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام فالنسيا مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة كاس السوبر.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

في مركز حراسة المرمى: تيبو كورتوا ، وفي مركز خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي ،في مركز خط الوسط: توني كروس، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش ، في مركز خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب فالنسيا ، عن تشكيلة فريقه والتي جاءت كما يلي ، في مركز حراسة المرمى: تيبو كورتوا ،في مركز خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - فيرلان ميندي ،في مركز خط الوسط: توني كروس - فيديريكو فالفيردي - لوكا مودريتش ،في مركز خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريجو.

يلتقي اليوم فريق ريال مدريد مع نظيره فالنسيا، ظهر اليوم الاربعاء ، الموافق الحادي عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات كاس السوبر، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام