بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر ٢٠٢٢

ينقل موقع الوسط نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد المكسيك في بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ وكان المنتخب السعودي قد حقق

كيفية مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك وبثها على التلفزيون وعلى الإنترنت في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأفريقيا والهند.

تواجه المملكة العربية السعودية المكسيك على استاد لوسيل يوم السبت على أمل الوصول إلى مراحل خروج المغلوب لكأس العالم 2022 بشكل جيد وحقيقي. في الجولة الأخيرة من المجموعة C ، يجب أن تفوز صاحبة المركز الرابع حتى تحصل على أي فرصة للبقاء في البطولة.

صدمت السعودية العالم عندما تغلبت على الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي في مباراتها الأولى بالبطولة. لقد ذاقوا طعم الهزيمة أمام بولندا في المباراة التالية ، لكن الفوز في مباراتهم الأخيرة في دور المجموعات يمكن أن يمنحهم تذكرة لدور الـ16 بغض النظر عما يحدث في مباراة المجموعة الثالثة الأخرى.

منحتهم تعادل المكسيك مع بولندا نقطة لكن فريق أمريكا الجنوبية خسر أمام الأرجنتين وهذا يعني أنه لن يكون هناك أقل من فوز جيراردو مارتينو. لم تسجل المكسيك بعد في نهائيات كأس العالم ، وسيتعين تغيير ذلك ضد المملكة العربية السعودية.

كيفية مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك على التلفزيون والبث المباشر عبر الإنترنت
في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) ، يمكن مشاهدة اللعبة مباشرة وعند الطلب باستخدام fuboTV (ابدأ بنسخة تجريبية مجانية). يمكن للمستخدمين الجدد الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام من خدمة البث المباشر للألعاب الرياضية ، والتي يمكن الوصول إليها عبر iOS و Android و Chromecast و Amazon Fire TV و Roku و Apple TV وكذلك على متصفح الويب.

يمكن للمشاهدين في الولايات المتحدة أيضًا مشاهدة المباراة على قناة Fox Sports (الإنجليزية) و Telemundo (الإسبانية).

تعرض BBC Two المواجهة في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) ، مع البث عبر BBC iPlayer.

إنضم لقناتنا على تيليجرام