برشلونة مهدد بفقدان هذا اللاعب أمام ريال مدريد

أعلنت البرسا عن تعرض مدافعها البرتغال نيلسون سيميدو لإصابة قوية، لتحوم الشكوك حول لحاقه بمباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد يوم 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل، والمؤجلة من الجولة 10 للدوري الإسباني.

وكان سيميدو تعرض للإصابة في مبارة جمعت برشلونة أمام سيلتا فيجو يوم السبت الماضي، وقد شارك اللاعب 23 دقيقة فقط، قبل أن يغادر الملعب ويحل زميله الإسباني سيرجيو بوسكيتس بدلا منه.

وكشف برشلونة عن إصابة لاعبة عبر موقعه الرسمي، وهي الإصابة في ربلة الساق اليسري خلال لقاء سيلتا فيجو، وغيابه لمدة 5 أسابيع بعد خضوعه للفحوصات الطبية.

وأوضحت التقارير الطبيه أن سيميدو سوف يعود لبرشلونة عقب 5 أسابيع يوم 14 ديسمبر/كانون الأول المقبل قبل لقاء الكلاسيكو بـ4 أيام، لتحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة المرتقبة التي تأجلت من موعدها السابق يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول لدواع أمنية.

وحسب التقارير فإن اللاعب سوف يغيب عن عده مباريات وهي ليجانيس وأتلتيكو مدريد وريال مايوركا وريال سوسيداد في الجولات 14 و15 و16 و17 من الدوري الإسباني، ومباراتي بروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالي في الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقاام سيميدو بالمشاركة في 16 مباراة مع برشلونة هذا الموسم بكل البطولات، وصنع 3 أهداف.

والجدير بالذكر أن سيميدو (25 عاما) يرتبط بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2022، وانضم للنادي الكتالوني قادما من بنفيكا البرتغالي في صيف عام 2017، وحصد مع البلوجرانا لقبين للدوري الإسباني ومثلهما لكأس السوبر المحلي ولقبا لكأس ملك إسبانيا.