بشري سارة من امير قطر لجماهير الكرة السعودية قبل مشاهدة مباراة السعودية والارجنتين

بشري سارة من امير قطر لجماهير الكرة السعودية قبل وذلك مشاهدة مباراة السعودية والارجنتين ، حيث قد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء عن خبر سعيد للجماهير العربية التي تتابع مونديال قطر 2022.

بشري سارة من امير قطر لجماهير الكرة السعودية قبل مشاهدة مباراة السعودية والارجنتين ، حيث أعلنت اليوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء عن خبر سعيد للجماهير العربية التي تتابع مونديال قطر 2022.

ومن هنا فقد أكدت شبكة قنوات بي إن سبورتس أن مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين المرتقبة اليوم الثلاثاء سيتم بثها عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

ومن هنا ف تحظى المباراة بين الأرجنتين والسعودية باهتمام كبير خاصة في ظل الدعم الجماهيري الكبير المتوقع للمنتخب السعودي الشقيق في المباراة ، وتأتي المباراة بين السعودية الأرجنتين ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي بولندا والمكسيك.

موعد مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم

حيث تنطلق المباراة بين السعودية والأرجنتين اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر عند الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مصر الموافق 1:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقد كان المنتظر وفقا لما هو معلن في الأيام الماضية أن مباراة السعودية والأرجنتين سيتم بثها عبر شاشة قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس beIN Sports HD 1 Max.

وايضا فسوف يتم بث مباراة السعودية الأرجنتين عبر قناتي الكاس إكسترا 2 اتش دي Alkass EXTRA TWO HD والكاس اكسترا 1 اتش دي Alkass EXTRA One HD.