التعاون يستقر نوعًا مع المدرب العالمي كارتيرون
التعاون يستقر نوعًا مع المدرب العالمي كارتيرون

أبانت العديد من التقارير الصحفية في السعودية أن إدارة نادى التعاون إستقرت مبدئياً مع الفرنسي "باتريس كارتيرون" لتدريب الفريق الأول خلفاً للسعودي عبدالله عسيري المدرب المؤقت، هذا بعد أن فسخ عقده مع نادي الزمالك.

وأكدت صحيفة "الرياضية السعودية" أن الاتفاق المبدأي تم بعدما فسخ عقده، أمس الثلاثاء مع نادي الزمالك المصري حيث أبلغ إدارة النادي برغبته في المغادرة ودفع قيمة الشرط الجزائي، والتي تبلغ حوالي ربع مليون دولار أمريكي.

وذكرت الرياضية إن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة "مرتضى منصور"، حاول أن يقنع المدرب بالبقاء والاستمرار، مع رفع راتبه السنوي بصورة تتلائم مع ما حققه في الأونة الأخيرة، لكن الفرنسي كان رافضًا بشدة مفضلاً المغادرة.

وتحت قيادة الفرنسي كارتيرون حقق نادي الزمالك معه بطولتي السوبر الإفريقي والمصري، مع الوصول إلى نصف نهائي دوري إفريقيا في النسخة الجارية حتى وقتنا الحالي.

جدير بالذكر أن نادي التعاون أقال البرتغالي "فيتور كامبليوس" مدربه السابق، وقام بتكليف عسيري لقيادة الفريق كفترة إنتقالية، الذي يستكمل في الوقت الحالي مشواره في دوري أبطال آسيا، بعد أن نجح في أن يهرب بالهبوط بالنادي من القاع موصله إلى دوري الدرجة الأولى.