تابع نتيجة ومشاهدة مباراة اسبانيا وكوستاريكا..spain vs Costa Rica: How to watch on TV and onliness

مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم 2022-11-23؛ الماتادور الأسباني في بداية مشوار مونديال قطر 2022

يبدأ فريق لويس إنريكي الشاب الإسباني حملته في كأس العالم يوم الأربعاء ويلتقي على الأرجح المنافس الأكثر سهولة من مجموعته ، كوستاريكا - على الورق على الأقل. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها المنتخبان في المسابقة الرسمية ، وانتهى اللقاء الأخير ، وهو مباراة دولية ودية في نوفمبر 2017 ، بفوز الإسبان 5-0 ، على الرغم من اعتزال معظم هذا الفريق منذ ذلك الحين من كرة القدم الدولية.

تم تجديد الفريق الحالي لإسبانيا ، وبالنسبة للكثيرين منهم ، هذه هي كأس العالم الأولى لهم. إنهم شباب ، ولهذا السبب هم مفعمون بالطاقة والأمل. وقال لويس إنريكي للصحفيين عشية المباراة "آمل أن أرى الأفضل منهم وأن ألعب سبع مباريات في كأس العالم.

لن يقلل لويس إنريكي مدرب إسبانيا من شأن كوستاريكا ، الفريق الوحيد في أمريكا الوسطى الذي فاز بمباراة في كأس العالم - وخاصة بعد مشاهدة المملكة العربية السعودية تُطيح بالأرجنتين في واحدة من أعظم الاضطرابات في تاريخ البطولة. ستحتاج إسبانيا ، التي خسرت مباراتها الافتتاحية في نسخة 2010 ، إلى نتيجة إيجابية قبل مواجهاتها مع ألمانيا واليابان في وقت لاحق من دور المجموعات.

يريد مدرب كوستاريكا لويس فرناندو سواريز أن يلعب فريقه "بنقاط القوة التكتيكية والعقلية" ودعا اللاعبين إلى أن يكونوا أقوياء في هذا الاختبار الافتتاحي. "ستكون مباراة تتطلب منا أن نكون في أفضل حالاتنا من الناحية التكتيكية وفي حالة تأهب تام في جميع الأوقات. علينا أن نحاول جعل خصومنا يشعرون بعدم الارتياح. بعد ذلك ، سنحتاج إلى الاستفادة القصوى من فضائلنا. نحن بحاجة إلى الأفضل من الجميع. بدأت حملتنا في كأس العالم قبل وقت طويل من هذه المباراة. لقد أمضينا الكثير من الوقت في التخطيط لذلك ونأمل أن نبدأ في وضع جيد. علينا أن نكون أقوياء بشكل جماعي كفريق. أعتقد أننا تحسننا كثيرًا مؤخرًا ".