تغطية مستمرة لأحداث مباراة " فرنسا 0 - 0 أستراليا

كيليان مبابي هو اللاعب الرئيسي لفريق ديدييه ديشان ، لكن لديهم الكثير من اللاعبين المحترمين الآخرين أيضًا: هوجو لوريس ورافائيل فاران وإبراهيما كوناتي وويليام صليبا وأنطوان جريزمان من بين اللاعبين الآخرين الذين يتوقعون لعب أدوار كبيرة.

يدخل المنتخب الفرنسي المباراة وهو بطل العالم ويسعي للحفاظ على لقب البطولة ويغيب عن المنتخب الفرنسي نجم ريال مدريد كريم بنزينه وهذا الاعب سيكون مؤثر على منتخب فرنسا فى البطولة كلها وايضا يغيب بول بوجبا ايضا ولكن امور فنية .

هل تبحث عن بث مباشر بين فرنسا وأستراليا؟ لقد حصلت على تغطيتها. France vs Australia مجانية على BBC iPlayer في المملكة المتحدة. بريطانيا بالخارج؟ استخدم VPN لمشاهدة كأس العالم 2022 مجانًا (يفتح في علامة تبويب جديدة) من أي مكان.

بدأ منتخب فرنسا ، حامل لقب كأس العالم ، دفاعه ضد أستراليا مساء الثلاثاء. إنه فريق منتهي في فرنسا ، رغم غياب بول بوجبا ونجولو كانتي وكريم بنزيمة عن البطولة بسبب الإصابة.

في المرة الأخيرة التي بدأوا فيها نهائيات كأس العالم كأبطال حاصلين على اللقب ، فقدوا العزيمة في المباراة الافتتاحية ضد السنغال ، وخرجوا من قاع مجموعتهم دون أن يسجلوا أي هدف.

يمكن أن تعزز هذه الأخبار أستراليا. واجه الفريقان بعضهما البعض في أول مباراة لهما في كأس العالم 2018 ، وتغلب المنتخبان على الفائزين بنتيجة 2-1 في تلك المناسبة.

وتقام هذة المباراة على ملعب الجنوب احد ملاعب كاس العالم المقامة فى قطر فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة .

تقابل منتخبا فرنسا ضد أستراليا في مباراة وحيدة بنهائيات كأس العالم انتهت بفوز الديوك بهدفين لهدف والتي أقيمت في النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا .

يقود المباراة تحكيمياً طاقم بقيادة الجنوب أفريقي فيكتور جوميز الذي يمثل القارة الإفريقية في كأس العالم المقامة حاليا.

ويتكون تشكيل المنتخب الفرنسي كالتالي

حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: بافارد، كوناتي، أوباميكانو، هيرنانديز.

خط الوسط: رابيوت، جريزمان، تشواميني.

خط الهجوم: ديمبيلي، جيرو، كيليان مبابي.