تابع وشاهد مباراة اسبانيا وكوستاريكا على قناة بي ان سبورت مفتوحة

إسبانيا - كوستاريكا لايف...هل سينجح المزيج بين الخبرة والشباب في لاروخا.. تابع المباراة معنا


تبدأ إسبانيا (اسبانيا وكوستاريكا) إحدى الفرق المرشحة لكأس العالم (اسبانيا وكوستاريكا) منافستها يوم الأربعاء (5 مساءً) ضد كوستاريكا (اسبانيا وكوستاريكا) في المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا ألمانيا واليابان.
يجب أن يبدأ الإسبان هذه المرحلة التأهيلية بشكل جيد ضد الخصم المفترض أن يكون الأضعف في المجموعة.
لا تزال كوستاريكا في حالة إقصاء من دور المجموعات في عام 2018 (اسبانيا وكوستاريكا) لكنها أحدثت ضجة كبيرة من خلال صعودها إلى ربع نهائي كأس العالم 2014 (اسبانيا وكوستاريكا) بفضل كيلور نافاس الهائل (اسبانيا وكوستاريكا) الذي سيبدأ بعد ظهر اليوم.

نبدأ بالتشكيلة الأساسية الإسبانية: مفاجأة حقيقية واحدة فقط (اسبانيا وكوستاريكا) موراتا سيبدأ على مقاعد البدلاء. لذلك فإن أسينسيو هو الذي سيأخذ المحور (اسبانيا وكوستاريكا) بينما سيرافقه فيران توريس وداني أولمو في الهجوم. إنه لا يحلم حقًا بكل هذا (اسبانيا وكوستاريكا) أليس كذلك؟

بعد أن اختتمت بطولة كأس الأمم الأوروبية الواعدة العام الماضي بركلات الترجيح القاسية في نصف النهائي ضد إيطاليا. إذا لم يكن عمق مقاعد البدلاء هو نقطة القوة الهائلة لهذا الجيل الإسباني (اسبانيا وكوستاريكا) فهناك تشكيلة انطلاق تنافسية للغاية (اسبانيا وكوستاريكا) مثل ترايدنت بوسكيتس-بيدري-جافي (اسبانيا وكوستاريكا) مزيج رائع من الخبرة / الرذيلة والشباب الناجح.

نعترف بذلك (اسبانيا وكوستاريكا) ولدينا شكوك أكثر حول المواقف الأخرى (اسبانيا وكوستاريكا) وخاصة قدرة الثلاثي المهاجم المحتمل أولمو-أسينسيو-موراتا على الصعود إلى أعلى مستوى في كأس العالم. الهدف من اليوم هو عدم تفويت رحيله ضد كوستاريكا حيث لا تزال الإشارة التي لا يمكن إنكارها كيلور نافاس.

بطل كأس العالم 2014 (مع ربع نهائي مذهل على المحك) (اسبانيا وكوستاريكا) لم يعد حارس المرمى المتمرس لاعبًا أساسيًا في باريس سان جيرمان (اسبانيا وكوستاريكا) لكن يمكننا أن نتخيله يؤخر الموعد النهائي قدر الإمكان بعد ظهر هذا اليوم.