مشاهدة مباراة السنغال وهولندا على قناة بي ان سبوت المفتوحة تعليق رؤف خليف

توقيت مباراة السنغال ضد هولندا في كاس العالم 2022 سوف يقام يوم الاثنين الموافق ال 21 من شهر نوفمبر

حقائق مثيرة من المباراة النارية بين السنغال وهولندا في كأس العالم حيث يبدا رسميا فعاليات كأس العالم اليوم فى منافسات مونديال قطر 2022، حيث يصطدم منتخب السنغال بنظيره منتخب هولندا ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس العالم لكرة القدم 2022.

ويحلم المنتخب السنغالي بتحقيق أفضل انطلاقة له مثل نسخة عام 2002، بعد تحقيقه الفوز في أول مباراة على منتخب فرنسا صاحب الأرض.

ويفتقد أسود المنتخب السنغالى خدمات نجمه ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد الإصابة خلال مباراة فريقه ضد فيردر بريمن بالدوري الألماني على مستوى الركبة والتي ابعدته عن كأس العالم.

على الجانب الآخر يسعى منتخب هولندا لتعويض غيابه عن منافسات كأس العالم الماضي المقام في روسيا 2018، إذ يتطلع لاستعادتة أمجاده في تلك المنافسات بعد الصعود للمباراة النهائية في كأس العالم 2010ـ وخسارته أمام الماتادور الإسباني.

القنوات الناقلة لمباريات المونديال

وتذاع مباريات الغد الاثنين على قنوات بي ان سبورت والكأس القطرية ، وتنطلق المباريات من الثالثة عصرا بلقاء إنجلترا وإيران على ملعب خليفة الدولي .

نفس الأمر لمباراة السنغال وهولندا والتي تقام على الثمامة في الخامسة مساء الغد الاثنين ، أما مباراة أمريكا وويلز فتقام في التاسعة مساء على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

ويمكن مشاهدة مباريات الغد مباشر اون لاين عبر قناة beIN Sports HD 2 Max

وتمتلك قناة بى ان سبورت ماكس 2 حق إذاعة مباراة إنجلترا وإيران ، و السنغال وهولندا، وأمريكا وويلز في بطولة كأس العالم التى تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 من الشهر القادم بمشاركة 32 منتخبا.