مشاهدة مباراة السنغال وهولندا ..تردد قناة بي ان سبورت الناقلة مباراة السنغال وهولندا ..Senegal Netherlands livestream

تلتقي السنغال وهولندا في مواجهة حاسمة في المجموعة الأولى في كأس العالم

السنغال وهولندا والولايات المتحدة الأمريكية وويلز في كأس العالم لكرة القدم 2022 على استاد خليفة الدولي بالدوحة واستاد الثمامة في الثمامة واستاد أحمد بن علي في الريان على التوالي.

في مباراة المجموعة الأولى في مونديال قطر 2022 ، ستواجه السنغال هولندا اليوم على استاد الثمامة بالدوحة. ستجد هنا جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول هذه اللعبة ، بما في ذلك كيفية مشاهدتها على التلفزيون أو البث المباشر في بلدك. إذا كنت في الولايات المتحدة ، يمكنك الاستمتاع بكل إثارة هذه اللعبة من خلال .

ستكون واحدة من أكثر المباريات إثارة في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في قطر 2022. من ناحية ، ستكون هولندا ، المرشحون للفوز بهذه المجموعة ، وكذلك المرشحون للوصول إلى المراحل النهائية من البطولة. المسابقة. بالطبع يريدون البدء بانتصار يسمح لهم بإعادة التحقق من ذلك
ومن ناحية أخرى ، ستكون السنغال أحد المرشحين للفوز بالمركز الثاني والتقدم إلى دور الـ 16.

ومع ذلك ، فمن المتوقع أن يتنافسوا على هذا المكان لأن الإكوادور هي المرشح الآخر والفريق الإكوادوري لديه. يظهر بشكل قوي للغاية ، وكما لو أن ذلك لم يكن كافيًا ، فإن الأفارقة ليس لديهم نجمهم الرئيسي ساديو ماني. سيكون من المهم ، إذن ، الحصول على نتيجة جيدة ضد هولندا.

عقب هزيمة قطر امس اصبحت مباراة هولندا والسنغال على صفيح ساخن حيث ستقام بين منتخبي السنغال وهولندا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم .

ويغيب عن اسود التيرانجا النجم العالمي ساديو مني فى اولى مباريات كاس العالم بسبب الاصابه التي تعرض لها فى مباراته الاخيرة مع فريق بايرن ميونخ فى الدورى الالماني

وقد صرح المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك على سعادته بإرتداء شارة بلاده في نهائيات كأس العالم، التي تنطلق اليوم في العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتعد مشاركتي الأولى في المونديال، والأمر مذهل هذا أمر تطلعت له منذ فترة طويلة، كان من المخيب للآمال عدم التأهل للبطولة الماضية


يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة السنغال وهولندا عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.

تشكيل منتخب السنغال المتوقع أمام هولندا

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: يوسف سابالي - خاليدو كوليبالي - بابي أبو سيسيه - ساليو سيس.

في خط الوسط: نامبليس ميندي - إدريسا جاي - بابي سار.

في خط الهجوم: إسماعيلا سار - بولاي ديا - بامبا ديانج.