تابع تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة مباراة المانيا واليابان حصريا

إليك كل شيء يجب معرفته عن مباراة ألمانيا واليابان الافتتاحية في قطر How to Watch Germany vs. Japan in 2022 FIFA World Cup Group E Match

وستنطلق ألمانيا في المجموعة الخامسة أمام اليابان التي تأهلت إلى نهائيات كأس العالم للمرة السابعة على التوالي. لم يتقدم الفريق أبدًا إلى ربع النهائي ، لكنه وصل إلى دور الـ16 ثلاث مرات ، بما في ذلك 2018.

إليك كل شيء يجب معرفته عن مباراة ألمانيا واليابان الافتتاحية في قطر

ما موعد مباراة ألمانيا واليابان في مونديال 2022؟
وستواجه ألمانيا اليابان يوم الأربعاء 23 نوفمبر / تشرين الثاني في أول مباراة ضمن المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022.
بيليه يهنئ الولايات المتحدة الأمريكية تيموثي ويا بعد هدف كأس العالم ضد ويلز
ما هو موعد مباراة ألمانيا واليابان في مونديال 2022؟
ستنطلق ألمانيا واليابان في تمام الساعة 8 صباحًا بالتوقيت الشرقي (4 مساءً بالتوقيت المحلي) في استاد خليفة الدولي في الدوحة.

كيف تشاهد مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم لكرة القدم 2022
سيتم بث اللعبة على FOX Sports 1 باللغة الإنجليزية وعلى Telemundo باللغة الإسبانية.

كيفية بث مباريات ألمانيا ضد اليابان في كأس العالم لكرة القدم 2022
يمكن بث اللعبة عبر الإنترنت على FOXSports.com أو تطبيق Fox Sports أو Peacock (الإسبانية).

من هم اللاعبون الذين يجب مشاهدتهم في ألمانيا مقابل اليابان؟
يضم الفريق الألماني أربعة لاعبين من تشكيلة بطولة 2014: ماريو جوتزه (اينتراخت فرانكفورت) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) ومانويل نوير (بايرن ميونيخ) وماتياس جينتر (نادي فرايبورغ). كان اللاعبون الثلاثة الأوائل جميعًا جزءًا لا يتجزأ من فوز البلاد بكأس العالم في البرازيل قبل ثماني سنوات ، وهم يتطلعون للمساعدة في تغيير الأمور بعد الخروج المخيب للآمال عام 2018.

أضاف الفريق مواهب أخرى إلى قائمته لبطولة هذا العام. جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ) ، أنطونيو روديجر (ريال مدريد) وإيلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي) من بين اللاعبين العائدين الذين لديهم خبرة في كأس العالم ، في حين أن ليروي ساني (بايرن ميونيخ) من بين مجموعة اللاعبين الذين ظهروا لأول مرة في نهائيات كأس العالم.

بالنسبة لليابان ، يعتبر دايتشي كامادا (أينتراخت فرانكفورت) وتاكيفوسا كوبو (ريال سوسيداد) من أفضل الأسماء التي يجب مشاهدتها. كامادا هو واحد من ثمانية لاعبين في الفريق الياباني يلعبون كرة القدم في ألمانيا ، لذا يجب أن يكون لديهم بعض الإلمام بخصمهم الأول في المجموعة الخامسة.