تصريحات قوية من عنبر  و  بشائر بنجم الأهلي يقترب من العودة للملاعب
تصريحات قوية من عنبر و بشائر بنجم الأهلي يقترب من العودة للملاعب

فى مفاجأة سارة لم يكن يتوقعها الملايين بالعودة السريعه لجميع الوافدين و المدنيين و ظهر فى الأمر التالى بشأن المسألة التالى .

 

تلقى النادي الأول للساحرة المستديرة كرة القدم في النادى الاهلى السعودى ، بشرى سارة، اليوم الاحد، حيث أفصحت أحدث المستجدات الصحفية، اقترابه من استعادة شخص من نجومه المصابين.

والفرقة الرياضية الأكبر في النادى الاهلى السعودى ، يقطن أيامًا كارثية، حيث انكماش في جدول مواعيد مواقيت مركز مسابقة بطولات بطولة منافسات دوري كأس ذو النيافة صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان للاحترافيين، مع مدربه الصربي السابق فلادان ميلويفيتش، إلى الترتيب السابع، برصيد 35 نقطة.

 
وأفاد الإعلامي وليد بهيج، عن طريق صفحته الشخصي على موقع تويتر، أن الممثل محمد الخبراني، بدأ في برنامجه التأهيلي، من أجل العودة مرة أخرى، إلى ملاعب رياضة الساحرة المستديرة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم.

ويتغيب الخبراني عن المشاركة مع النادى الاهلى السعودى ، منذ مسابقة النصر التي إكتملت معيشة بالجولة الـ23 من مسابقة مسابقات بطولة منافسات دوري المحترفين، حيث أجرى عملية تنظيف في غضروف الركبة.

وقد أعرب الكابتن الوطني يوسف عنبر، عن استيائه الشديد من قرار اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للساحرة المستديرة كرة القدم، بعدم مشروعية تمرين عنبر لفريق الكرة بالنادي النادى الاهلى السعودى ، طوال الموسم اللاعب الحاضر.

و كان قد النادى الاهلى السعودى  قد أفصح عن تولي المدرب يوسف عنبر سياقة الفريق خلفًا للصربي فلادان ميلويفيتش، قبل أن تؤكد اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لرياضة كرة القدم، عدم شرعية تدريب عنبر للأهلي، بداعي تمرينه لفريق البكيرية، شخص من أندية الدرجة الأولى، في طليعة ذاك الموسم، ولا يحق للمدرب أن يقود فريقين في موسم واحد.

وفي عصري مع جرنال "الرياضية"، صرح عنبر إن اللجنة الفنية اتخذت مرسومًا ظالمًا في حقه، ولا يصب في هيئة  المدربين الوطنيين، مبينًا أن هذا المسألة المنهجي ليس في ظل الفهرس، إلا أنه تعميم، وسبق منح استثناء لأندية مثل الهلال والنصر والشباب، كما سمحت للمدربين بالتنقل بين الدرجتين الثانية والثالثة في الموسم نفسه دون شهادة "برو"، ما يعتبر تقليلًا من قيمة الشهادة التدريبية الآسيوية، المعتمدة من منافسة مسابقات بطولة منافسات دوري المتخصصين.

وأقبلت أبرز تصريحات عنبر كالآتي..

- اللجنة الفنية باتحاد القدم رفضت تدريبي للأهلي وهو "مرسوم ظالم" في حق المدير الفني السعودي

- مرسوم اللجنة ليس في ظل القائمة سوى أنه تعميم ومن الجائز منح استثناء كما حدث مع أندية الهلال والنصر والشباب الذين صعدوا مدربين دون شهادة "برو".


- فائدة النادى الاهلى السعودى  حاولت دفع اللجنة الفنية للتراجع عن قرارها ومنح الاستثناء أسوة بالفرق الأخرى إلا أن اللجنة رفضت

- أطالب وزير الرياضة بتغيير التعاميم التي لا تصب في ممنهجة الكابتن السعودي وهذا التعميم يؤكد تخلي اللجنة الفنية بالاتحاد عنه

- أشعر بإحباط من قرار اللجنة برفض قيادتي للأهلي بصرف النظر عن تجاربي المشرفة مع الفريق القومي السعودي الأول والأولمبي ولكن لم أفقد الأمل

- أي إيضاح يمكن موافقته بل حتى هذه اللحظة عرض الأهلي بيتي الأضخم والنادي يتطلب للعب بروح مباريات الكئوس لتحسين وضعه في مسابقة مسابقات بطولة منافسات الدوري