توجيه سعودي عاجل بشأن ما حدث يوم أمس
توجيه سعودي عاجل بشأن ما حدث يوم أمس

توجيه سعودي عاجل عبر بيان رسمي ، بشأن ما حدث يوم أمس في الجوهرة ، وكان له الاثر السلبي علي الجميع ، من خلال السياق التالي نسرد لكم التفاصيل ، واهم ما جاء في هذا التةجية عبر هذا التقرير الاعلامي .

توجيه سعودي عاجل بشأن ما حدث يوم أمس في الجوهرة وكان له اثره السلبي ، حيث قد أصدر وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، اليوم الجمعة، توجيها عاجلا بشأن سوء أرضية ملعب "الجوهرة".

ومن خلال ما سبق فقد وجه الفيصل بإجراء تحقيق عاجل بشأن سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، والحالة التي ظهر عليها الملعب في مباراة الاتحاد وأبها ومباراة الأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

كما وجه وزير الرياضة السعودي في هذا الشأن ، بإعفاء المهندس المشرف على أعمال زراعة الملعب، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشركة المكلفة بصيانة المدينة الرياضية حسب ما يقتضيه النظام.

وايضا فقد ذكرت وكالة الأنباء السعودية أنه تم تكليف مدير عام الشؤون القانونية بوزارة الرياضة برئاسة فريق التحقيق الذي سيباشر مهامه بصورة عاجلة، ويرفع تقريره بهذا الشأن خلال 48 ساعة، على أن يشمل التحقيق كل من له علاقة بذلك.

ومن هذا المسار فقد انطلقت، أمس الخميس، منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بـ5 مباريات.