بث مباشر مشاهدة مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

يواجه منتخب بلجيكا، مساء اليوم الأربعاء، خصمه منتخب كندا في إطار منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022. ويستضيف ملعب "أحمد بن علي المونديالي" مباراة المنتخبين في الجولة الأولى من دور مجموعات مونديال قطر. ويتواجد منتخب بلجيكا رفقة منتخب كندا في المجموعة السادسة رفقة كل من المغرب وكرواتيا.

بعد انتظار دام 36 عامًا مشاهدة مباراة بلجيكا وكندا يعود المنتخب الكندي لكرة القدم للرجال إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم لمواجهة بلجيكا في المباراة الافتتاحية للبطولة.

ينزل فريق جون هيردمان إلى أرض الملعب في المباراة الرابعة من اليوم الرابع مشاهدة مباراة بلجيكا وكندا والتي شهدت تعادل منتخبي المجموعة السادسة كرواتيا والمغرب 0-0 مشاهدة مباراة بلجيكا وكندا إلى جانب نتائج أخرى.

فوز كندا سيضعها في صدارة المجموعة مشاهدة مباراة بلجيكا وكندا في حين أن الخسارة ستضعها في أسفل الترتيب. إذا تعادلت بلجيكا وكندا مشاهدة مباراة بلجيكا وكندا فإن الفرق الأربعة سوف تتعادل في نقطة واحدة.

وعلى صعيد المواجهات التاريخية التقيا المنتخبين قبل سابق في مباراة واحدة انتهت بفوز بلجيكا بنتيجة 2-0 ما يجعل لقاء اليوم هو الثاني بينهما.

ويتفوق منتخب بلجيكا تسويقياً بفارق كبير عن منافسه الكندي حيث تصل قيمة الأول الى 563 مليون يورومشاهدة مباراة بلجيكا وكندا مقابل 187 مليون لصالح الكنديين.

ومن المقرر أن تقام مباراة بلجيكا ضد كندا في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أحمد بن علي المونديال" في واحدة من اللقاءات الصعبة بين منتخبين أصحاب إمكانات فنية قويةمشاهدة مباراة بلجيكا وكندا وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max