نتيجة واهداف مباراة الكاميرون وسويسرا 1 - 0 على قناة الكاس

مباراة الكاميرون وسويسرا الان حصريا على قناة بي ان سبورت

كانت الزيادة العامة في وقت اللعب تطوراً إيجابياً في نهائيات كأس العالم هذه ، لكن كانت هناك الكثير من المباريات الضيقة ، وقد تكون النتيجة ذات الأهداف المنخفضة على الورق بين سويسرا والكاميرون في الوكرة.

وصلت سويسرا إلى دور الستة عشر في ثلاث من آخر أربع نسخ لكأس العالم ، ويتمثل التحدي التالي في التقدم خطوة أخرى من خلال الوصول إلى ربع النهائي لأول مرة منذ عام 1954 ، عندما كانت الدولة المضيفة للبطولة.

سيكون أداء السويسريين متشجعًا بسبب أدائهم في يورو 2020 ، حيث وصلوا إلى دور الثمانية بنجاح بركلات الترجيح على فرنسا ، لكن من المهم ألا يتقدموا كثيرًا على أنفسهم.

لقد خاضوا القرعة في مجموعة صعبة وأي شيء آخر غير الفوز على الكاميرون سيتركهم مهمة صعبة للتأهل.

توقعات الكاميرون أكثر تواضعا مما كانت عليه في كأس الأمم الأفريقية هذا العام ، عندما وصلوا إلى الدور نصف النهائي كمضيفين للبطولة وما زالوا يشعرون بخيبة الأمل.

لقد أنهوا بلا هدف في نهائيات كأس العالم 2010 و 2014 ولم يفزوا بأي مباراة في كأس العالم منذ أن حقق هدف صامويل إيتو الفوز 1-0 على السعودية في دور المجموعات عام 2002.

تولى ريجوبيرت سونج قيادة الفريق في ذلك اليوم ، وبعد أن تولى منصب المدرب الرئيسي ، سيكون له دور قيادي أكثر أهمية خلال الأيام العشرة القادمة حيث يحاول تحويل فريقه إلى قوة تنافسية.

كان تكوين الكاميرون مخيبًا للهزيمة الودية أمام أوزبكستان وكوريا الجنوبية قبل التعادل 1-1 مع جامايكا وبنما.

لكن لديهم بعض الأفراد الموهوبين وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكانهم تحقيق المزيد من إمكاناتهم.

يمكن القول إن ترسانة الكاميرون الهجومية أكثر إثارة للإعجاب من نظيرتها السويسرية ، مع مهاجم بايرن ميونيخ إريك تشوبو موتينج ومهاجم ليون كارل توكو إيكامبي ومهاجم النصر المخضرم فينسينت أبو بكر ، الذي سجل 33 هدفًا في 91 لاعبًا دوليًا ، من بين الخيارات المحددة.

يعتبر بريان مبيومو من برينتفورد إضافة أحدث بكثير لكنه يتمتع بصفات الفوز بالمباريات ، كما أظهر في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار الـ 16 شهرًا الماضية.

فرانك زامبو أغيسا لاعب نابولي هو اللاعب الرئيسي في خط الوسط وسيكون من الرائع رؤية ما إذا كان سيكون له أو للسويسري جرانيت تشاكا تأثير أكبر على المباراة.

فريق مراد ياكين قوي في خط الوسط وصلب في الدفاع ، حيث يشكل فابيان شار ومانويل أكانجي شراكة قوية.

وقد تمنحهم قدرة سويسرا على الحفاظ على نظافة شباكها - حققوا ست مرات إقصاء في ثماني مباريات مؤهلة - الأفضلية.

ومع ذلك ، من غير المرجح أن يكون أي نجاح سويسري مصحوبًا بمجموعة كبيرة من الأهداف وقد يكون خيار الاحتمالات الأكثر أمانًا هو الوقوف إلى جانب أقل من 2.5 هدف.