ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

ننشر لكم تفاصيل جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز دوري الامير محمد بن سلمان مع نهاية الاسبوع 13

ننشر لمتابعي صحيفة الوسط الكرام من عشاق كرة القدم السعودية تفاصيل جدول الدوري السعودي والترتيب الحالي خصوصاً بعد نهاية مباراة الهلال والاهلي يوم أمس بفوز الهلال بثلاثة أهداف لهدف واحد.

حيث يضغط الهلال بشدة على نادي النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز الثمين يوم امس على حساب الأهلي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة المؤجلة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، قام الهلال برفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر نادي النصر مع مباراة مؤجلة، في الوقت الذي تجمد فيه الأهلي عند النقطة الثالثة والعشرين في المركز الرابع.

جدول ترتيب الدوري السعودي

جدول الدوري السعودي

مباراة النصر والاتحاد

فهل يستطيع نادي النصر ان يحافظ على صدارته لترتيب الدوري السعودي يوم الجمعة القادمة عندما  يصطدم مع نادي الاتحاد في مباراة الاسبوع 14 من الدوري السعودي.

حيث يأمل الاتحاد بطل آسيا السابق أن ينسى أوجاعه ويرميها خلف ظهره من أجل انطلاقة قوية في العام الجديد لكنه سيصطدم بمباراة صعبة في ضيافة النصر المتصدر وحامل لقب الدوري السعودي.

وقد حقق الاتحاد، الذي نجا من الهبوط إلى الدوري الدرجة الأولى فوزا واحدا في آخر ثماني مباريات بالدوري ليتراجع إلى المركز 13 برصيد 13 نقطة من 13 مباراة، وهو ما يقل عن نصف رصيد النصر البالغ 29 نقطة.

ويحلم نادي الاتحاد، الذي قام بدعم صفوفه بالتعاقد مع محمد الثاني لاعب الفيصلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، أن تكون هذه النقطة المكتسبة بمثابة انطلاقة لنتائج إيجابية في العام الجديد.