جماهير نادي الهلال السعودي يطالبون بضم اللاعب المغربي سفيان أمرابط، إلي صفوف نادي الهلال السعودي
جماهير نادي الهلال السعودي يطالبون بضم اللاعب المغربي سفيان أمرابط، إلي صفوف نادي الهلال السعودي

طالبّ، جماهير نادي الهلال السعودي، إدارة نادي الهلال، بضم اللاعب سفيان أمرابط إلي صفوف الفريق، وسرعان ما بات سفيان مرابط لاعب كرة القدم مطلب هلالي.

إنتشر هاشتاج سفيان مرابط مطلب هلالي، #سفيان_مرابط_مطلب_هلالي عبر تداولات رواد موقع تويتر، متطالبين الإدارة بأن يتم ضم اللاعب المغربي إلي صفوف نادي الهلال.

ولد سفيان أمرابط، في الحادي والعشرون من شهر أغسطس عام 1996، وهو شقيق اللاعب نورالدين أمرابط ،وهو لاعب كرة قدم مغربي من الريف ولد بمدينة ناردن، هولاندا.

سفيان أمرابط، إستهل مشواره الكروي في أكاديمية نادي أوترخت الهولندي وتدرج مع فتيان النادي، لعب سفيان ضمن فئة أقل من 19 سنة.

بعد أداء سفيان أمرابط، المميز في كاس العالم للناشئين بالإمارات العربية المتحدة رفقة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، في حين يادر نادي اوتريخت إلى ربط الاتصالات باللاعب من أجل أن يوقع على عقد احترافي على أمل قطع الطريق أمام الأندية الأوروبية المهتمة به، وتوصل النادي لاتفاق مع اللاعب ووقع على عقد ممتد لغاية 2017.

سفيان أمرابط، إنتقل ليلعب في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجديد، آتياً من كلوب بروج البلجيكي، في حين أعلن هيلاس فيرونا، أن سفيان أمرابط سوف ينضم للفريق الإيطالي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

تقارير إيطالية، كشفت أن فيرونا يمتلك بندً في عقد أمرابط، يُتيح له شراء اللاعب مقابل 3 ملايين يورو، وحرياً ذكره أن سفيان أمرابط لعبَ 29 مباراة مع كلوب بروج، ونجح في تسجيل هدف وحيد خلال الموسم المنصرم.


صرحّ تقرير صحفي إيطالي، أن الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب هيلاس فيرونا، أصبح ضمن قائمة اهتمامات لاتسيو وفيورنتينا، وسفيان أمرابط كان قد انضم إلى هيلاس فيرونا، الصيف الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

في حين أن كلاَمن لاتسيو وفيورنتينا، يجري مفاوضات بشأن ضم أمرابط، في يناي المقبل، ويمتلك فيرونا بندً في عقد أمرابط، يسمح له بشراء اللاعب نهائيً، مقابل 3 ملايين يورو، وهيلاس فيرونا يحتل المركز العاشر حاليا، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

صرحّ سفيان أمرابط، الدولي المغربي، نجم نادي هيلاس فيرونا، عن مصيره بعد نهاية الموسم الحالي خلال تصريحات للتليفزيون الهولندي قئبلاً أن هناك الكثير من الفرق مهتمة بضمي، بما في ذلك بعض الأندية الكبيرة.

كما أضاف سفيان أمرابط، أن إتفاق فيرونا مع نابولي يكاد يكون تم بالفعل، لكنه يحاول الابتعاد عن كل شيء الآن، لقضاء بعض الوقت مع عائلته في هولندا، ثم سوف يتخذ القرار.

تقارير سابقة أشارت إلى أن الاتفاق تم بين فيرونا ونابولي مقابل 16 مليون يورو، ولا يُمكن لأمرابط الانتقال إلى أي نادٍي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لأنه خاض بعض المباريات رفقة كلوب بروج مطلع هذا الموسم، وبالتالي لا يمكنه تمثيل 3 أندية خلال موسم واحد.

ورغم أن الصفقة لن تتم في شهر يناير المقبل، ولكن نابولي قرر حسم الصفقة مبكرًا، لحرمان إنتر ميلان من منافسته على ضم أمرابط.

إلا أن بالؤغم من ذلك فإن جماهير نادي الهلال السعودي يطالبون بضم اللاعب المغربي سفيان أمرابط، إلي صفوف نادي الهلال السعودي.