واقعة راموس في نهائي كييف لن تؤثر على محمد صلاح أمام ريال مدريد
واقعة راموس في نهائي كييف لن تؤثر على محمد صلاح أمام ريال مدريد

أسدل الستار منذ قليل بيان هام عن الملك الة الملايين من العمالة الوافدة و المواطنين على حد سواء  .

 

و نبين فى السطور القادمة من بين الكلمات و المعانى  الكثير من الامور الهامة حول تلك الترديدات الاخيرة .

شدد أدريان حارس ليفربول، أن "نادي فريق ريال مدريد ليس قويا كما كان في السنوات السابقة"، معترفا أنه ينبغي تقدير ومراعاة الفرقة الرياضية الإسباني، خاصة وأنه يتضح الخطورة بأي توقيت.

وواصل الحارس الإسباني، قبل مقابلة الفرقتين بدوري الأبطال "نعلم أنه سيزون غريب منذ بدايته والشؤون لا تمشي على النحو الذي كنا نريده، هبط سقف توقعاتنا عن السيزون السابق الذي كان تاريخيا ولا ينسى فيما يتعلق للفريق، لم نحقق النتائج المرجوة ذاك العام لسبب أو لآخر ونحن في حالة اضطررنا فيه لتحويل هدفنا الأساسي وإيلاء الاهتمام على أشياء أخرى".

وشدد أنه لا يرغب البحث عن أعذار، إلا أن "السحجات في طليعة السيزون لم تكن متواصلة، وفقدنا فيرجيل فان دايك وقد كانت هنالك لعنة في ترتيب قلب الحراسة وعانينا بكثرة".

وواصل "نحن محترفون ولدينا مجموعة مدهشة ويجب أن نبذل قصارى جهدنا. نفتقد تلك الحيوية والثقة التي كانت ترافقنا السيزون المنصرم حين كان جميع الأشياء سلس على ما يرام. مثلما أن ذاك العام استثنائي بلا حشْد في أنفيلد".

وأنكر الحارس أن يكون النادي قد بلغ لمرحلة الاكتفاء والتشبع، إذ شدد أنهم يرغبون "تقوم بمتابعة ومتابعة التفوق. حين تكون في الذروة ومحاطا بألقاب العام المنصرم، كل ما يرغبه الفرقة الرياضية هو حماية وحفظ النظام الجيد منذ الافتتاح، بل المواسم لا تتشبه وما شهدناه العام الفائت استثنائي. كان عاما مختلفا ايضا فيما يتعلق لليفربول ويجب السعي باتجاه تكراره مرة ثانية".

وعن الشيء الفريد في بطولة منافسات دوري الأبطال، صرح أدريان "التشامبيونز مسابقة خاصة ومختلفة تغيرك من الداخل، وقد وقع ذلك معنا في الماتشات الأخيرة حين لم تكن الأشياء جيدة في البريميرليج، لكننا تجاوزنا فريقا قويا هو لايبزيج، سنبذل أقصى جهد في مواجهة نادي فريق ريال مدريد ايضاًً، نعم نحترمه لكننا نود التأهل".

وفسر "العملة السعودية الريال ليس قويا مثلما كان في السنوات الفائتة، ينشأ لنا شيء مماثل، لكن نادي فريق ريال مدريد خطير باستمرار، عنده لاعبون مميزون في الانقضاضات المرتدة. يتميز الفرقة الرياضية الإسباني بشكل سريع الحركة ايضاًً، ويشبه أسلوب لعبنا. العملة السعودية الريال سيتواصل العملة السعودية الريال دوما، والتأهل سوف يكون صعبا".

وبينما يتعلق موقف رأس الحربة محمد صلاح في 2018 حينما كان سببا في زعيم الملكي سيرجيو راموس في إصابته ليغادر أرض ساحة اللعب، نوه أدريان "لم نفكر بكثرة في الموضوع، لأن القرعة هي ما قد عزمت أن نتواجه مرة أخرى، لم يكن عندنا وقت للتحدث عن تلك الحادثة على الرغم من أنها ليست أحسن ذكرى قد تحصل فوقها إلا أن لا اعتقد أنها من الممكن أن تكون فعالة لتلك الدرجة حتى على صلاح ذاته".

وتابع "لا وجود لرغبة في الثأر أو الانتقام، تتكرر المواجهات بين الفرق المتغايرة كل مرحلة. إنها إحتمالية فيما يتعلق لنا لِكَي نظهر معدن ليفربول. مرت سنين متعددة منذ 2018 وحدث ما وقع. لا ينبغي الرجوع للوراء بهدف اجترار تلك الذكريات السيئة. تحول ليفربول بكثرة منذ هذا اليوم، والريال ايضا".