رابط مشاهدة مباراة غانا والبرتغال على قناة بي ان سبورت المفتوحة

يسعي النجم البرتغالي رونالدو للوصول الى قمة النجومية والوصول الى حلم الوصول لكاس العالم حيث صرح انه سيكون اخر مباراة له فى كرة القدم كريستيانو رونالدو البرتغال مقابل غانا كأس العالم لكرة القدم 2022 البث المباشر

كريستيانو رونالدو في نافذة المتجر حيث يبدأ نهائيات كأس العالم الخامسة والأخيرة مع البرتغال. اعتبارًا من وقت متأخر من يوم الثلاثاء (البرتغال وغانا) كان المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا بلا نادٍ بعد أن ألغى مانشستر يونايتد عقده نتيجة لمقابلته المتفجرة التي انتقدت المدير إريك تن هاج (البرتغال وغانا) وأصحاب النادي والعديد من زملائه في يونايتد.

لا يبدو أن رونالدو يمتلك فريقًا جديدًا (البرتغال وغانا) لذا فإن أدائه في كأس العالم قد يقنع أصحاب العمل المحتملين بالتراجع عن أفضل لاعب في العالم خمس مرات (البرتغال وغانا) والذي قد يكون قد تجاوز أوج عطائه لكنه يظل أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم. الأكثر فتكًا في يومه. في حديثه قبل الإعلان عن رحيله عن يونايتد بالتراضي (البرتغال وغانا) كان رونالدو مصراً على أن الأمور المتعلقة بالنادي لن تؤثر على عروضه مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم (البرتغال وغانا) كما أنه لن يزعج الأجواء في الفريق قبل مباراة المجموعة يوم الخميس في كأس العالم 2022 ضد غانا. على ملعب 974 بالدوحة.

قد يحتاج ذلك إلى إعادة النظر الآن. من المرجح أن الدافع للفوز بكأس العالم للمرة الأولى هو دافع رونالدو بدرجة كافية في قطر (البرتغال وغانا) لكن إثارة إعجاب نادٍ جديد محتمل سيكون بمثابة مكافأة رائعة لمرافقتها. وقال رونالدو في مؤتمر صحفي بالدوحة هذا الأسبوع "لن يهز هذا الفريق أي شيء."

خسارة لغانا ربما. الدولة الأفريقية هي الفريق الأقل تصنيفًا في كأس العالم - في المركز 61 - وهي أكبر المستضعفين في مجموعة تضم أيضًا أوروجواي وكوريا الجنوبية.

ومع ذلك (البرتغال وغانا) أظهرت المملكة العربية السعودية أن أي شيء ممكن في هذه البطولة بفوزها على الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي على حساب الصعاب يوم الثلاثاء (البرتغال وغانا) وسبق أن حصلت غانا على لمسة يد من قبل لويس سواريز من اللعب في نصف نهائي كأس العالم - في عام 2010. النجوم السود لديهم أيضًا بعض لاعبين من فريق توماس بارتي - لاعب خط وسط أرسنال المتصدر في الدوري الإنجليزي الممتاز - ومحمد كودوس (البرتغال وغانا) الذي كان يسجل بحرية مع أياكس في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.