رغبة محمد صلاح في المشاركة بالأولمبياد و الكاف يعلن موعد كأس الامم و القرعة
رغبة محمد صلاح في المشاركة بالأولمبياد و الكاف يعلن موعد كأس الامم و القرعة

فى سياق الامور الهامة الى جميع الوافدين و المقيمين و المواطنين فقد أطلق الملك تصريح فى غاية الاهمية و الذى أثار تساؤلات كبيرة و كثيرة متعددة .

 

شدد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري للساحرة المستديرة كرة القدم أن محمد صلاح، نجم ليفربول البريطاني يريد في الحماية عن فانلة المنتخب في أولمبياد طوكيو.

وصرح مجاهد في حديثه لقناة إم بي سي جمهورية مصر العربية :"أرسلنا خطابا لليفربول في اليوم اللاحق لمقابلة جزر القُمر في مواجهة منتخب جمهورية مصر العربية أبدينا فيه رغبتنا في حضور محمد صلاح مع المنتخب في أولمبياد طوكيو إنشاء على رغبة المدير الرياضي شوقي غريب".

واستكمل مجاهد :"تلقينا ردا بأن الموضوع أسفل التعليم بالمدرسة حالا بين الجهاز الفني والإداري لليفربول ومحمد صلاح".

وأتم مجاهد قائلًا :"على مسؤوليتي أن محمد صلاح عنده توق إلى التواجد مع المنتخب والدفاع عن تي شيرت جمهورية مصر العربية ما دام يمكنه المعاونة غير أن في التتمة المسألة ليس في يده فحسب، ونطمح أن يلقى طلبنا الرضى من قبل ليفربول".

ولقد أعرب الاتحاد الإفريقي لرياضة كرة القدم "كاف" عن طريق موقعه الأساسي والموثق والرسمي، قرعة النسخة المقبلة من مسابقة كأس الشعوب الإفريقية، التي ستتم إقامة العام الآتي في الكاميرون.

نوه كاف في خطبة رسمي على أن لجنته التنفيذية قبِلت على التوقيت الإفتراض لإقامة القرعة يوم 25 حزيران القادم.

مثلما تم اتخاذ قرار ايضا أن تتم إقامة المسابقة الرياضية  خلال الفترة من 9 كانون الثاني إلى 6 شباط 2022.

وقد تأهل لتلك المسابقة الرياضية 7 منتخبات عربية في إنجاز تاريخي لا مثيل له، وهي جمهورية مصر العربية، تونس، المغرب، دولة جمهورية الجزائر، دولة جمهورية السودان وجزر القمر وموريتانيا.

مثلما صعدت كذلك منتخبات دولة جمهورية الجزائر، بوركينا فاسو، الدماغ الأخضر، كوت ديفوار، غينيا الإستوائية، إثيوبيا، الجابون، جامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، مالاوي، مالي، نيجيريا، السنغال وزيمبابوي.

ويتبقى المقعد الأخير إذ يتبارى فوق منه منتخبا بنين وسيراليون عقب تأخير مباراتهما.