رومارينيو يجدد عقدة لمدة موسمين مع اتحاد جدة

جدد نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، عقد البرازيلي رومارينيو، مهاجم وهداف الفريق لمدة موسمين مقبلين، ليبقي برفقة العميد حتى عام 2022.

قد اجتمع مسئولي نادي اتحاد جدة مع اللاعب رومارينيو، مساء السبت بمقر النادي، وسط حضور رئيس الاتحاد أنمار الحائلي، ونائبه المشرف العام على كرة القدم أحمد عصام كعكي، والرئيس التنفيذي للنادي حمد الصنيع.

وتمنى رئيس نادي الاتحاد، التوفيق للاعب في مسيرته مع الفريق، وأن يستمر تألقه رفقة العميد على غرار ما قدمه خلال الفترة الماضية.

وبهذا التعاقد يغلق اتحاد جدة ملف رحيل رومارينيو في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ويحافظ على أحد أهم لاعبيه هذا الموسم.

ويتصدر رومارينيو جدول ترتيب هدافي فريق الاتحاد بالدوري برصيد 6 أهداف، بعد مرور 9 جولات من المسابقة، بالإضافة إلى 3 أهداف بكأس خادم الحرمين الشريفين، و4 أهداف بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، و5 أهداف بدوري أبطال آسيا.

يذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي كشف عن  عن تعاقده مع المدير الفني الهولندي هينك تين كات، خلفا للتشيلي لويس سيرا، المدير الفني الأسبق للفريق، والذي جرت إقالته منذ أيام على خلفية نتائج الفريق السيئة في الآونة الأخيرة.

وأعلن نادي اتحاد جدة عبر موقعه الرسمي أنه جرى التعاقد مع المدرب الهولندي حتى نهاية الموسم الجاري مع إمكانية تمديد التعاقد لموسم آخر مع الفريق.