دائرة اهتمام الفريق الملكي
دائرة اهتمام الفريق الملكي

اللاعب المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي السنغالي "ساديو ماني" يقع في دائرة اهتمام الفريق الملكي، التي تخطط من الآن لكي تعزز صفوف فريقها بلاعبين جيدين جدد محترفين من أجل صعود للمراكز في الدوريات والبطولات.

وقد جاء في صحيفة "ميرور" البريطانية، أن إدارة الفريق الملكي، قامت بتحديد ماني هدفا أساسيًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأبانت الصحيفة، أن مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، يثني على مهارات ماني، ويريد جلبه إلى "سانتياغو بيرنابيو"، منوهة إلى أن إدارة "الميرينغي"، واثقه من قدرتها على إغراء الدولي السنغالي، بالانتقال إلى مدريد لخوض تحد جديد ومثير.

ويرتبط اللاعب ماني مع نادي ليفربول، بعقد يمتد حتى العام 2023، وتصل القيمة السوقية للاعب بحسب موقع "Transfermarkt.de" المختص في تحديد أسعار اللاعبين، حوالي 150 مليون يورو.

وأحرز ماني البالغ من العمر 28 عاما، 14 هدفا وقام بصناعة سبعة أهداف أخرى، في 26 لقاء خاضه مع "الريدز" في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

أيضًا أحرز هدفين وصنع هدفا، في ثماني مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي ودعها فريقه من الدور ثمن النهائي على يد أتلتيكو مدريد، بعد هزيمته في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-4).