شوقي غريب يوضح طريقة لعب المنتخب وهذا ما يتمناة الفترة القادمة

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أنه ليس هناك طريقة لعب ثابتة للمنتخب الأوليمبي، موضحاً أن الخطة تتغير حسب أحداث اللقاء وهذا ما يحدث في كل منتخبات وفرق العالم.

وأوضح غريب خلال تصريح بالمؤتمر الصحفي لمباراة غانا المقرر لها في الثامنة مساء غد الإثنين: "الأداء في الشوط الأول أمام مالي بضربة البداية اختلف عن الشوط الثاني لأننا تقدمنا بهدف وكنا نحافظ عليه والطبيعي أن يهاجم الفريق المهزوم وكنا نلعب على فرض السيطرة والاستحواذ على الكرة والأهم هو تحقيق النقاط الثلاث".

يوجد المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب في المجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، فيما تضم المجموعة الثانية جنوب أفريقيا وكوت ديفوار وزامبيا ونيجيريا.

وحصل المنتخب الاوليمبي على أول ثلاثة نقاط فى المباراة الإفتتاحية التي اقيمت مساء الجمعة الماضى والمقامة حالياً في مصر، والذي فاز بها المنتخب علي منتخب مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد، بينما تعادل منتخبي الكاميرون وغانا 1 /1، ليتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما غانا والكاميرون في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة، ثم مالي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.