مراسم توقيع عبدالمجيد الصليهم لنادي النصر السعودي مع صفوان السويكت
مراسم توقيع عبدالمجيد الصليهم لنادي النصر السعودي مع صفوان السويكت

بعد منافسة مع الهلال واتحاد جدة، عبدالمجيد الصليهم نصراوي لثلاث سنوات قادمة، عبر صفقة من المعيار الثقيل ظفر بها نادي النصر السعودي.

أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم، عن ضمه لعبد المجيد الصليهم لاعب وسط نادي الشباب، وتعاقده رسميًا مع اللاعب عبد المجيد الصليهم، لاعب الشباب سابقاٌ ونصراوي حالياً، لمدة ثلاث سنوات مقبلة، تبدأ من الموسم المقبل، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


الصليهم يعتبر أول اللاعبين الذين ضمهم نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث رغبا كلا من نادي الهلال ونادي إتحاد جدة، في الحصول على خدمات عبدالمجيد الصليهم، غير أنه فضل ارتداء قميص النصر، حتى رفض العرض الذي قدمه له الشباب لتجديد عقده.

العالمي، النصر السعودي أنهى الصفقة لصالحه مجاناً، حيث دخل اللاعب الفترة الحرة، التي تمنحه حق التوقيع لأي نادي آخر في يناير، والانضمام له مجاناً في الصيف.

 

نادي النصر السعودي، صرح خلال بيان له، أن الصليهم نصراوي لثلاث سنوات قادمة، حيث تعاقد النصر مع الصليهم بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة، تبدأ من الموسم القادم.

 

نادي النصر السعودي، يتصدر ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني.