فرجاني ساسي إلى  القلعة الحمراء النادى الأهلي المصري.. ضربة نارية أم أموال طائشة
فرجاني ساسي إلى القلعة الحمراء النادى الأهلي المصري.. ضربة نارية أم أموال طائشة

أحدث الاخبار التى تهم الملايين من العمال الوافدين و خصوصاً العمالة المصرية و الملايين من المواطنين من خلال سياق الخبر القادم نوضح التالى .

أيام قليلة تفصل الفنان التونسي الدولي فرجاني ساسي عن الرحيل عن فرقة رياضية نادى القلعة البيضاء  الزمالك في عملية تجارية انتقال حر وذلك حتى حالا نهاية قام بعقده مع الزمالك.

ويظهر أن الفريق الأبيض غير باستطاعته أن توفير المال الضروري للدفاع عن وحفظ مايسترو وسط النادي في ظل معاناة النادي من مشاكل مادية عارمة   خلال الفترة الماضية.

وربطت العديد من التقارير مكسب النادي الأهلي المصري بالاتفاق وإمضاء إتفاق مكتوب مع نجم المتنافس في انتقال حر  انتقال من دون بنظير بنهاية الموسم القائم بهدف بدل إتلاف إمكانية الخروج من المالي الدولي أليو ديانغ اللاعب الذي يتعلق بالفعل بالرحيل لغالاتا سراي التركي.

ضربة موجعة

من دون شك فإن وصول ساسي لفريق المدرب الرياضي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سوف يمنح الفريق اللمسة السحرية التي يفتقد إليها في الوسط مع تواجد لاعب بقيمة التونسي الذي يجيد صناعة وتسجيل الأغراض.

ومن المحتمل لموسيماني أن يمنح السولية الراحة في العدد الكبير من المواجهات مع القيام بالتناوب والمداورة بينه وبين ساسي في ظل امتلاك ازدياد عن لاعب فريد في الوسط الارتكاز وهو الشأن غير المتوفر في الدهر الحاضر نتيجة لـ قدرات حمدي فتحي وأكرم فوز وأليو ديانغ الدفاعية في مواجهة حال السولية اللاعب المنفرد الذي يمكنه تقديم دور هجومي صعود عن غيره في الوسط.

وصول ساسي للأهلي سوف يدع تأثيرا ايضاً من الجهة النفسي على الفريق الأبيض بجوار معاناة القلعة البيضاء الفنية من فقدان اللاعب الأكثر بروزاً في الوسط من الجهة الهجومي.

مبالغ مالية في  مهب الهواء

هنالك العدد الكبير من الأمور التي قد تدفع مجلس ممنهجة محمود الخطيب لرفض منظور ضم ساسي أكثرها أهمية كون اللاعب يريد في الحصول على 2 مليون دولار كراتب في الموسم الفرد وهو كلف قد يؤدي لاختلال ميزان المرتّبات في حجرة خلع الملابس.

ويبلغ اللاعب التونسي 29 عاماً وهو سبب آخر سيدفع حامل لقب منافسة مسابقات بطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا للتفكير في وجود رغبة الفريق في ازدياد عنصر الشباب في أوساط النادي.

الحجة الأخير الذي قد يدفع الأهلي للتفريط في فكرة ضم ساسي كون الفرقة الرياضية في حال التخلي عن متخصص من بين نجومه الحالية قد يفضل الحصول على خدمات لاعب في خط الهجوم لحل مصيبة النادي الكبرى في الفترة الماضية.

ما هو العرض و القرار و العرض  الأنسب و الامثل ؟

بالنظر إلى مميزات ساسي وقدراته الفنية وكونه ورقة مالية نادرة من الناحية الفنية فإن ضم ساسي من قبل منظمة محمود الخطيب يعتبر ضربة موجعة للزمالك نفسياً وفنياً بجوار فوز هائل لوسط فرقة رياضية الكابتن بيتسو موسيماني وعلاج موائم لصناعة الأغراض وتسهيل حرفة المهاجمين في الإتيان إلى المرمى بطريقة السهل الممتنع.

يتطلب فحسب مسؤولو نادي القرن المصري للحرص على أن راتب ساسي لن يسفر عن مشاكل في نطاق غرفة خلع الملابس في الفريق أما بالنظر لسن اللاعب التونسي فيمكنه تقديم الإضافة الفنية 3 أو 4 سنوات وهو ما يوميء إلى أنه ليس عائقاً كبيراً في مؤتمر إكمال الاتفاقية التجارية.