قرار عاجل من “ ليونيل ميسي” يزلزل نادى  برشلونة
قرار عاجل من “ ليونيل ميسي” يزلزل نادى برشلونة

حزن كبير وسط الملايين من العمال الوافدون و استعجاب من الكواطنين من اتخاذ القائد و الملك لهذ القرار المحير الذى أحزن الجميع .

نقلت صحف كتالونية عن  قنوات وصحف ومواقع أرجنتينية نبأ مفاده أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة وزعيم الفرقة الرياضية يود الرحيل حاليا عن البارسا، وليس مثلما كان الشأن سابقا أنه سينتظر حتى عاقبة قام بعقده في صيف 2021.
 

ولفتت التقارير حتّى ميسي غير راضٍ عن هيئة برشلونة الجارية، والعشوائية التي يعيشها الفريق، وما تبعها من سوء إستراتيجية أدى لتخبط النتائج على نحو كارثي ذلك السيزون.

وأبلغ ميسي الهيئة فعليا برغبته في الخروج من برشلونة ذاك الصيف، وهو الشأن الذي بدون شك سيقع زلزالا كبيرا في الفرقة الرياضية قبل المؤتمر المترقب للإدارة الإثنين لنقاش تداعيات الوقوع المدوي مقابل بايرن ميونيخ.

ومن الممكن القول أنه غير ممكن تحويل اتجاه ميسي الجاري المختص بالخروج من الفريق أثناء فصل الصيف القائم، سوى إذا رِجل له مشروع رياضي مودرن يقنعه بالاستمرار وإبرام عقدا جديدا.

بدورها، رد منبع من مصلحة فرقة رياضية برشلونة على هذه التقارير المخصصة بميسي، إذ أفاد نصا في إفادات نقلتها مجلة “ليكيب” الفرنسية: “ميسي عنده إتفاق مكتوب معنا حتى حزيران/ يونيو 2021، ولذا الاتفاق المكتوب يشتمل على إشتراط جزائي بسعر سبعمائة 1,000,000 يورو”.