رابط مشاهدة مباراة قطر والسنغال جودة عالية HD

رابط مشاهدة مباراة قطر والسنغال بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022 وان المباراة مذاعة على قناة بي ان سبورت المفتوحة

بعد أن أصبح أول مضيف يخسر مباراته الافتتاحية في كأس العالم ، ستعود قطر إلى اللعب عندما تواجه السنغال في مباراة المجموعة الأولى لكأس العالم لكرة القدم 2022 في استاد الثمامة في قطر يوم الجمعة ، 25 نوفمبر. غرق أصحاب الأرض في يوم الافتتاح ، فيما سقطت السنغال فريسة لأهداف متأخرة ضد هولندا في الجولة الأولى من المباريات.

بينما يتنافس الجانبان وجهاً لوجه ، سيتوق كلا الجانبين إلى إخراج هذه الحملة من الواقع. بعد الفشل في الحصول على تسديدة واحدة على المرمى في المباراة بأكملها ضد أضعف فريق CONMEBOL ، سيعود فيليكس سانشيز ورجاله بالتأكيد إلى لوحة الرسم بحثًا عن حل لتغيير الأمور في المباراة التالية.

من الأمور الإيجابية الكبيرة بالنسبة لقطر أن أيا من لاعبيها لم يتعرض لإصابة خلال المباراة. وبالتالي ، فإن سانشيز لديه تشكيلة كاملة تحت تصرفه للمباراة ضد السنغال. ربما تفوقت الأعصاب على قطر ، التي كانت في حالة جيدة في كأس العرب 2021. واختير أكرم عفيف وعبد العزيز حاتم ضمن فريق البطولة التي احتلت فيها قطر المركز الثالث.

قبل محاولة تعديل التشكيل وتعديل تكتيكاته ، سيحتاج اللاعبون إلى التحدث إلى سانشيز. من الغريب تمامًا أن الفريق الذي شارك في هذه البطولة بعد سلسلة من النتائج الجيدة يفشل في الحصول على تسديدة واحدة على المرمى.

ما زلنا يلعقون جراحهم من خيبات الأمل في يوم الافتتاح ، نتوقع أن تأخذ قطر والسنغال المباراة لبعضهما البعض بينما يحاولان تجنب الخروج المبكر المحتمل. تتباهى السنغال بالقوة النارية اللازمة لإنجاز المهمة ونتوقع أنها ستنتصر على الدولة المضيفة.

التوقعات: قطر 0-2 السنغال