مشاهدة مباراة أمريكا وويلز اليوم في كأس العالم 2022

مباراة أمريكا وويلز على ملعب كأس العالم أحمد بن علي المجموعة الثانية في مونديال قطر

يستضيف المنتخب الوطني الأمريكي منتخب ويلز ، اليوم الأحد ، على ملعب كأس العالم أحمد بن علي ، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في مونديال التي تقام حاليا في قطر وتستمر حتى 18 من الشهر المقبل ، مع بمشاركة 32 فريقا.

يمكن مشاهدة مباراة أمريكا اليوم مباشرة عبر الإنترنت ضد منافستها ويلز عبر beIN Sports HD 1 Max ، بشرط أن يعلق أحمد البلوشي على المباراة.

ويتوفر مشاهدة مباراة أمريكا اليوم بث مباشر وبدون انقطاع في مونديال مع انطلاق المباراة عبر القنوات المخصصة للمباراة.

تمتلك قناة بي إن سبورت ماكس 1 حق بث مباراة أمريكا وويلز على الهواء مباشرة اليوم بأمريكا ، ضمن الجولة الأولى من مسابقات المجموعة الثانية في مونديال مونديال التي تقام حاليًا في قطر وتستمر حتى 18 من الشهر المقبل ، مع المشاركة. 32 فريقا.

أعلن الجهازان الفنيان لمنتخبى الولايات المتحدة الأمريكية وويلز التشكيل الرسمي لمباراتهما المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين بملعب "أحمد بن علي المونديالي" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر والتي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

وجاء تشكيل منتخب أمريكا كالتالي:

"مات تيرنر، سيرجيو ديست، ووكر زيمرمان، تايلر آدامز، أنطوني روبنسون، يونس موسى، ويستون ماكيني، كريستيان بوليسيك، تيم ريام، تيم ويا، جوش سارجنت".

تقدم قناة بين سبورت المفتوحة بث مباشر لـ مباراة أمريكا وويلز في كأس العالم 2022، وسوف نقدم لكم رابط اليوتيوب للمباراة التي سبتدأ اليوم الإثنين 21 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.