جانب مبارة ليسترسيتى وساوثامبتون التى اقيمة مساء اليو-تصوير واعداد صحيفه الوسط

استطاع فريق ليستر سيتى ان يحقق انتصار اكثر من رائع اليوم واداء مبهراً على حساب عدو الدود فريق ساوثامبتون في المباراة الأفتتاحية بالجولة رقم عشرة ضمن منافسات الليجا الأنجليزية .

فريق السيد العجوز استطاع ان يقدم اداء رئع وترجمة فورية فى لقاء اليوم الذي انتهي بنتيجة تسعة أهداف مقابل لا شئ الأمر الذي جعل جماهير ليستر سيتى في قمة من الفرح الشديد .

أقيمت مباراة اليوم مساء السبت على ملعب سنت ماري الذي فتح ابوابة صباح اليوم من اجل ان يستقبل عشاق ومحب كل جماهير الساحرة المستديرة من اجل الأحتفاء بلقاء ليسترسيتى ضد ساوثامبتون ضمن مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز .

ويعد أنتصار ليستر سيتي أكبر انتصار بمباراة خارج اراضية في تاريخ  البريميرليج لكرة القدم، وفق ما ذكر لنا المراسل الرسمى لصحيفة الوسط .

وسدد لفريق لليستر سيتي كل من المهاجم  جيمي فاردي ثلاثة اهداف رئعة ،كما سددا أيوزي بيريز "ثلاث أهداف"، وهدف لكل من المهاجم جيمس ماديسون، المهاجم العنيد بن تشيويل، والمهاجم يوري تيليمانس.

وبهذا الأنتصار زادا ليستر سيتي رصيده إلى عشرين  نقطة فى حقيبتة الرياضية ، لكى بذالك يتربع على عرش المركز الثاني بصوة موقتة , بينما على الجانب الاخر بقى رصيد ساوثامبتون عند ثمانية نقاط في المركز الثامن عشر في دوري الأضواء الأنجليزى .