ليفربول يحتفل اليوم بأرقام قياسية على حساب توتنهام في البريميرليغ

ليفربول يحتفي اليوم ويسجل النجم الإنجليزى " هارى كين"، لاعب توتنهام هوتسبير، العديد من الأرقام الكبيرة بعدما سجل هدفا فى شباك ليفربول اليوم .

وفي نفس الوقت قد تأخر فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه العب النجم "محمد صلاح"  أمام ضيفه توتنهام ، بهدف لا شئ ، فى الشوط الأول المثير من المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب أنفيلد (بالإنجليزية: Anfield) هو ملعب كرة قدم يقع في مدينة ليفربول في شمال غرب إنجلترا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".


كما بداء اليوم ملعب أنفيد من بداية اليوم فتح الأبواب لدخول المشاهدين , والمشجعين للفريقين ( ليفربول /  توتنهام ) ليفربول تأخره أمام ضيفه توتنهام هوتسبير بهدف، إلى فوز 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد الموفق 27/10/2019 ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم المقامة فى الوقت الحالى .


وغادر صلاح الملعب مصابا في الدقيقة 86 وكان الدولي المصري قد عاد لتوه من الإصابة التي غيبته عن مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الماضية.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة في صدارة "البريميرليغ"، بفارق 6 نقاط أمام حامل اللقب مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب.