مباراة ليفربول ومانشستر سيتي: ليفربول يخطف الفوز من مانشستر سيتي ويتصدر الدوري الإنجليزي بعد نتيجة متوقعة

تمكنَ المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أن يحرز الهدف الثاني لفريقه ضد مانشستر سيتي، بالمباراة المقامة حاليا على ملعب أنفيلد بقمة البريميرليج.

جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد، يري أن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح سيتوج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم حال فوزه على مانشستر سيتي اليوم.

إلتقى ليفربول مع مانشستر سيتى فى السادسة والنصف مساء الأحد بملعب أنفيلد فى قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

مورينيو صرحَ أن كلوب لا يستطيع قولها، لكن أنا أستطيع، إذا فاز ليفربول اليوم فسيحقق لقب الدوري الانجليزي، مضيفاً، التعادل سوف يكون نتيجة جيدة للسيتي، وسيئة لفريق ليفربول.

ليفربول لم يتجرع مرارة الهزيمة فى آخر 45 مباراة خاضها على ملعب أنفيلد فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج، حيث كانت هزيمته الأخيرة أمام كريستال بالاس في أبريل 2017.

ليفربول إستطاع الفوز في 35 مباراة وتعادل في 10 لقاءات على ملعب أنفيلد الذي يعد بمثابة الحصن المنيع، كما لم يتأخر ليفربول في النتيجة خلال هذه المواجهات سوى 154 دقيقة فقط.

ويبدو أن ليفربول لم يعد يتذكر معنى كلمة الهزيمة فمنذ سقوطه أمام مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد" في الموسم الماضي حافظ على سجله الخالي من الخسارة في 28 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ليفربول حقق الفوز في مباراة اليوم من لتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسماً رائعاً اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه مانشستر سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين أمام نورويتش سيتي بجانب وولفرهامبتون على الترتيب.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي

صلاح أحرز هدفا رائعا بعدما تلقى كرة عرضية من زميله روبرتسون، ليضعه برأسيته في شباك كلاوديو برافو بالدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول، فابينيو البرازيلي افتتح التسجيل للريدز بالهدف الأول في الدقيقة السابعة، ضمن قمة الدوري الإنجليزي.

هدف صلاح يحمل رقمه السادس له هذا الموسم بالدوري، ومازال في المباراة بقية حيث يتقدم ليفربول بهدفين دون رد حتى الآن بعد مرور 30 دقيقة.