ليونيل ميسي يدلى بصوته في انتخابات رئيس برشلونة جديد
ليونيل ميسي يدلى بصوته في انتخابات رئيس برشلونة جديد

أعلن القائد الملك اليوم فى سياق الاحداث التى تمر بها المنطق فى الفترة الاخيرة على الصعيد المحلى و العالمى من اتخاذ هذا القرار .

 

أدلى ليونيل ميسي بصوته في انتخابات رئيس عصري لفريق برشلونة، في وجود الإشاعات بخصوص مغادرة ميسي من الفرقة الرياضية.

وينتهي إتفاق مكتوب ميسي البالغ 33 عاما في الفرقة الرياضية في حزيران/يونيو وأحد أكثر أهمية المهمات التي تقف في مواجهة الرئيس الجديد هو إقناع المعتدي التصديق على إتفاق مكتوب حديث، على حسب ما نقله موقع "إسبن" اللاعب.

وهنالك ثلاثة مؤهلين لرئاسة الفرقة الرياضية، جوان لابورتا وفيكتور فونت وتوني فريكسا. ولم يعمل على ميسي أيًا من ضمنهم علنًا، إلا أن لابورتا أدعى مرارًا أنه المرشح الأمثل لحماية وحفظ الرياضي الحائز على لقب اللاعب الأفضل في الدنيا 6 مرات.

وقد كان لابورتا رئيسا سابقا لبرشلونة بين عامي 2003 و2010، ولذا تزامنا مع تمنح ميسي في النادي. وأفصح جميع من فونت وفريكسا عن ثقتهما في قدرتهما الاحتفاظ بميسي إذا تم انتخابهما كذلك.

وصوت مائة 1000 عضو في الفريق في الانتخابات كم تم فتح ستة مراكز اقتراع جميع مناطق كاتالونيا وأندورا، مع تضمين الإدلاء بصوته البريدي للمرة الأولى تماما.

فضلا على ذلك ميسي، أدلى سيرجيو بوسكيتس بصوته كذلك اليوم الاحد، مثلما شددت الأصول لـ "إسبن" أن جيرارد بيكيه من ضمن لاعبي النادي الأكبر الآخرين المقرر مساهمتهم في الانتخابات.

وفيما يتعلق رحيل ميسي من الفرقة الرياضية، يعد جميع من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي المرشحان المفضلان في الماراثون لاحتلال اللاعب الرابح بالكرة الذهبية ست مرات، بصرف النظر عن أن أندية مثل مانشستر يونايتد وجوفنتوس يقال إنها حريصة جدا على شراء الرياضي.

في الفائت، أفاد ميسي إنه لن يتخذ أمر تنظيميًا بصدد مستقبله في كامب نو حتى يجري شات مع رئيس الفرقة الرياضية الجديد. وتجرى انتخابات رئيس برشلونة الجديد اليوم 7 آذار.