رد مارسيلو علي إقتناء صورة محمد صلاح

أثارت أخبار مارسيلو فييرا، نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل، إهتمام معظم المواقع الرياضية العالمية، وخاصة بعد تصريحة عن صورة محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي.

خرج اللاعب البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، لاعب الجناح الأيسر في ريال مدريد عن صمته، وأدلي بتصريح له معلقاً علي صورة محمد صلاح، اللاعب المصري، رداً علي أحد لاعبي ريال مدريد السابقين.

جاء في تصريح مارسيلو بـشأن صورة محمد صلاح،أن هناك بعض الإنتقادات قد تفقدك تركيزك، وبعضها يمكن أن يرفع من شأنك، ويجعل لك حافز كبير.

إستطرد مارسيلو أن بعض التصريحات قد تدمر وتؤلم اللاعبين والمدربين، قائلاً أنه أحيانا لا يتم معاملتنا باحترام.

حاولت أن أتحلى بالاحترام ولم أشر إلى أي أسماء، الانتقاد يمكنه أن يؤلمك، لكنه قادر على تحفيزك كذلك، كانت هذه كلمات مارسيلو تعقيباً علي تصريحه السابق.

مارسيلو كتن قد سردَ عبر موقع The Players Tribune ،عن كيفية استفزازه بتصريح خورخي فالدانو لاعب ومدرب ريال مدريد الأسبق، حيث قال مارسيلو وقتها، أنه قبل نهائي ليفربول بأيام قليلة، قال لاعب سابق في ريال مدريد شيئا عبر التلفاز ظل عالقا في رأسي.

وبقد فم سؤاله حول النهائي، وقال، أعتقد أن مارسيلو يجب أن يشتري صورة لمحمد صلاح ويعلقها على جداره، ثم يصلي كل ليلة، حاكياً أن بعد إثنى عشر عام،  والفوز بـثلاث بطولات دوري أبطال، دنَ مني ولم يحترمني بهذا الشكل عبر التلفاز، تعليقه كان من المفترض أن يغرقني، لكنه منحني الكثير من الحافز.

تحدث مارسيلو عن إصابته بالتوتر قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أمام ليفربول، حبث صرح خلال المؤتمر قبل مباراة جالاتا سراي أن التوتر لا يحدث في كرة القدم فقط، بل في كل الوظائف، عندما رويت تلك القصة أردت إخبار مشجعينا أننا بشر مثلهم، نعاني من مشاكل مع عائلاتنا وعملنا أيضاً.

قال مارسيلو مضيفاً نحن جاهزون لمواجهة جالاتا سراي، سوف تكون مباراة صعبة، لكننا نحب هذا النوع من المباريات، وسوف نلعب وكأنها مباراة نهائية، علينا أن ندخل ونحارب من أجل الفوز.

كما صرح أنه لم أفكر أبدا في نفسي كلاعب احتياطي، الموسم الماضي لعبت مباراة عديدة، أكثر من لاعبني آخرين، ولا أفكر في نفسي أيضا كلاعب لا يستبدل، أنا مجرد لاعب في قائمة من 25 لاعبا ولا يمكنني التفكير في نفسي فقط، كان هذا رده بخصوص عدم لعبه أساسيا الموسم الماضي.

وقال أنه لا يعتقد أن دوري أبطال أوروبا أهم من الدوري، صحيح أننا فزنا بأربعة ألقاب في 5 سنوات، لكن كل مباريات الدوري مهمة، تعقيباً علي نجاح ريال مدريد قاريا أكثر من الجانب المحلي.

وأنهي مارسيلو حديثة قائلاً أنه لا يمكن مقارنة دوري أبطال أوروبا بالدوري، كل البطولات مهمة، والدفاع عن شعار ريال مدريد هو أمر يريده كل الأطفال، كان الأمر صعبا في البداية، لكنتك تعتاد على الضغط بعدها.

يذكر أن ريال مدريد يستقر في المركز الثاني في المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، فيما يمتلك جالاتا سراي نقطة واحدة في ذيل المجموعة.