صراع الكبار على ضم نجم الانتر مهاجم الفريق لاوتارو مارتينيز فى الماريكاتو الصيفي القادم

يسعي فريق الشيايطن الحمر مانشستر يونايتد الإنجليزى لخطف نجم الانتر وهاجم الفريق الدولي  لاوتارو مارتينيز فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة من فريق برشلونة الاسباني حيث ان الفريق الاسباني يعاني من مشاكل فى الهجوم قرر دفع اي مبلغ من اجل الحصول على خدمات لاعب الانتر .

وقد قررت ادارة فريق مانشيستر يونايتد الانجليزى التعاقد مع اللاعب لاوتارو مارتينيز بقيمة تبلغ 111 مليون يورو الفوز بالصفقة امام برشلونة الاسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

يعتبر الهداف الارجنتيني من افضل المهاجمين فى الدورى الايطالى فى الوقت الحالي حيث استطاع احراز عشرة اهداف فى الكاليتشو الموسم الحالي مما ادي الى تدفق العروض على لاوتارو مارتينيز .

وايضا يستهدف فريق برشلونة النجم الارجنتيني لسد العجز فى العقم الهجومي عند الفريق الكتالوني ويكون خليفة لويس سواريز ومهاجم برشلونة الجديد بعدما تجاوز لويس سواريز حاجز الـ33 عامًا من عمره .

ولكن من المحتمل أن تلعب رغبة فريق إنتر ميلان في الحصول على خدمات ثنائي برشلونة الكرواتي إيفان راكيتيتش والتشيلي أرتورو فيدال دورًا في حسم الصفقة لصالح نادي برشلونةالذي يضع مارتينيز على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين فى الماريكاتو الصيفي القادم .