مشاهدة مباراة اسبانيا وكوستاريكا ...España vs. Costa Rica hoy vía TVE y RTVE Play

القنوات الناقلة مباراة اسبانيا وكوستاريكا

المنتخب الإسباني وكوستاريكا يقيسان قواهما لاستضافة مونديال قطر 2022 على الهواء مباشرة على ملعب الثمامة بالدوحة. ستكون هذه إحدى أكثر المباريات المنتظرة في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لكأس العالم ، والتي ستقام يوم الأربعاء ، 23 نوفمبر ، من الساعة 11:00 صباحًا. من بيرو ، 10:00 من كوستاريكا و 5:00 مساءً من إسبانيا. في الأراضي الأوروبية ، يمكنك مشاهدة دقيقة بدقيقة عبر TVE La 1 و RTVE Play و Gol Mundial و DIRECTV Sports و Sky Sports.

أين تشاهد كرة القدم على الهواء مباشرة محلياً ودولياً؟ لا يتوقف النشاط في ملك الرياضة ويوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 يستمر أكبر حفل كروي: كأس العالم. لهذا السبب ، نعرض عليك الجداول الزمنية وقنوات الإرسال حتى تتمكن من متابعة جميع مباريات اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة النتائج المختلفة ليوم كرة القدم في الوقت الفعلي.

حان وقت العرض الأول في مونديال قطر 2022 لإسبانيا وكوستاريكا ، وجهاً لوجه في إحدى مباريات اليوم الأول للمجموعة الخامسة التي تضم أيضًا ألمانيا واليابان.

هل سيتمكن رجال لويس إنريكي من الفوز ، وإنهاء سلسلة من ثلاث نسخ متتالية من نهائيات كأس العالم التي فشلوا فيها في الفوز في المباراة الافتتاحية؟ أم ستكون هناك مفاجأة حققها رجال الكولومبي لويس فرناندو سواريز ، الذين تركوا العالم بالفعل في البرازيل 2014 بفوزه على مجموعة ضمت إيطاليا وإنجلترا وأوروغواي؟ الآن سيحاولون نفس الشيء مرة أخرى مع Keylor Navas و Bryan Ruiz لا يزالان بمثابة لافتات.

خاضت إسبانيا وكوستاريكا ثلاث مباريات في تاريخهما ، جميعها عمليًا في العقد الماضي وفي المباريات الودية: الفوز 2-2 في 2011 والانتصار الإسباني 2-1 في 2015 و 5-0 في 2017.

في The Sporting News ، معلومات عن كيفية ومكان مشاهدة اللعبة على التلفزيون والبث عبر الإنترنت.